1. الرئيسية
  2. مشاريع إدارية
  3. إداري متعدد
  4. مول أفنترا العاصمة الإدارية – Aventra Mall

مول أفنترا العاصمة الإدارية – Aventra Mall

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

مول أفنترا العاصمة الإدارية – Aventra Mall

يقع مول أفنترا في واحدة من الأماكن الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة MU23 بين الحي السكني R2 وR3، ويستحوذ المول على مساحة تقدر بنحو 4664,3 مترًا مربعًا.
يتكون المول من برجين بارتفاع 10 أدوار لكل برج، تم تخصيص الطابق الأول والثاني منهما للوحدات التجارية، أما الأدوار الثمانية الأخرى، فقد تم تخصيصها للوحدات الإدارية والطبية. تبدأ مساحات الوحدات التجارية والإدارية بالمول من 50 مترًا مربعًا، فيما تبدأ مساحات الوحدات الطبية من 56 مترًا مربعًا.

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة — 43 عقار للبيع | موقع عقارات مصر

المطور العقاري لمشروع أفنترا مول العاصمة الإدارية

تأسست شركة امتلاك للتطوير العقاري عام 2013 على يد المهندس رمضان حسني واستطاعت الشركة أن تُلفت أنظار الكثيرين إليها من الباحثين عن مشروعات سكنية وتجارية وإدارية متميزة باستخدامها أحدث الأساليب التكنولوجية في إقامة مشروعاتها وهو ما جعلها تنفرد بالكثير من المميزات والخدمات.

الأعمال السابقة لشركة امتلاك للتطوير العقاري

تمتلك شركة امتلاك للتطوير العقاري عدد كبير من المشروعات يصل عددها إلى أكثر من 50 مشروعا، أبرزها مشروع أفنترا مول في العاصمة الإدارية، ومشروع ويستن بارك العاصمة الإدارية، وقرية الجراولة الساحل الشمالي وقرية جزر الجراولة في الساحل الشمالي.

موقع أفنترا مول العاصمة الإدارية

يقع مول أفنترا في المنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية وتحديدًا بين الحي السكني R2 و R3 لذلك يتمتع المول بإقبال كبير من سكان الأحياء المجاورة، ويتميز موقع المول بأنه يُطل على منطقة النهر الأخضر، وهي واحدة من أفضل الإطلالات في العاصمة الإدارية على الإطلاق، كما أنه يقع بالقرب من فندق الماسة وحي الدبلوماسيين والابراج الصينية شاهقة الارتفاع.

المدن والطرق الرئيسية القريبة من أفنترا مول

هناك عدة طرق رئيسية تربط العاصمة الإدارية بالكثير من المدن المحيطة أبرزها الطريق الدائري والمحور وطريق تحيا مصر وغيرها، لذلك تقترب العاصمة الإدارية كثيرًا من القاهرة الجديدة وغيرها.

أنواع الوحدات في أفنترا مول

يضم مول أفنترا عددًا كبيرًا من الوحدات التي تتنوع بين وحدات تجارية ووحدات طبية وإدارية، حيث تتمتع كل وحدة من الوحدات بتصميمات راقية وخدمات مميزة ومساحات متنوعة في نفس الوقت.

 

مول افنترا العاصمة الادارية من امتلاك العقارية | عقارماب

مساحات الوحدات في أفنترا مول العاصمة الإدارية

يُقدم مول أفنترا العاصمة الإدارية مساحات متنوعة تتيح لجميع العملاء فرصة الاختيار بسهولة ما يتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم.
تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 50 مترًا مربعًا وتصل إلى 110 مترات مربعة أما الوحدات الإدارية، فتبدأ من 50 مترًا مربعًا وتصل إلى 180 مترًا مربعًا، وأخيرًا الوحدات الطبية، تبدأ من 56 مترًا مربعًا وتصل إلى 130 مترًا مربعًا.

تصميم أفنترا مول العاصمة الإدارية

يتمتع أفنترا مول بتصميم راقي ومميز يختلف عن الكثير من المشروعات المُشابهة له من حيث النشاط الذي يقدمه لعملائه، حيث تم تصميم المول على مساحة 4664,3 مترًا مربعًا وهو ما يُعد مساحة شاسعة لإقامة مشروع تجاري وإداري وطبي.
يتكون المول من برجين منفصلين يربط بينهما ممرات خارجية الأمر الذي منح جميع الوحدات إطلالات مميزة كما سمح بدخول الشمس والهواء لكل وحدة لتتمتع جميعاً بإضاءة طبيعية وتهوية مثالية.
يتكون كل برج من أبراج مول أفنترا العاصمة الإدارية من 10 أدوار، حيث تم تخصيص الدور الأول والثاني في كل برج للوحدات التجارية والتي تتنوع بين محلات ومجموعة من المطاعم والكافيهات، و8 أدوار تم تخصيصها للوحدات الإدارية والطبية.

مميزات أفنترا مول العاصمة الإدارية

يجمع مول أفنترا عددًا كبيرًا من المميزات جعلته في صدارة المشروعات المتميزة في العاصمة الإدارية، أبرزها:
● الموقع الاستراتيجي المميز الذي جعل المول قريب من الكثير من المناطق والأحياء السكنية مثل الحي السكني R2 والحي السكني R3 والحي الدبلوماسي وفندق الماسة، لذلك يتمتع المول بإقبال عدد كبير من الزائرين يوميًا مما سيزيد من نسبة الإقبال على الخدمات التي يقدمها المول وكذلك ارتفاع نسبة المبيعات بشكل ملحوظ.
● الإطلالة الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مول أفنترا حيث يُطل على النهر الأخضر المليء بالحدائق والمتنزهات والمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك تمتع جميع الوحدات في المول بجو صحي وهواء نظيف وبيئة طبيعية مثالية.
● التنوع الكبير في مساحات الوحدات الموجودة بالمول حيث تبدأ مساحات الوحدات التجارية والإدارية من 50 مترًا مربعًا لأصحاب المشروعات والمكاتب الصغيرة والوحدات الطبية تبدأ من 56 مترًا مربعًا.
● التصميم الراقي الذي برعت شركة امتلاك للتطوير العقاري في تنفيذه على أرض الواقع لتمنح جميع عملائها وحدات مميزة ذات تصميمات فاخرة.
● النظام المُيسر في الدفع والسداد الذي قدمته الشركة المالكة لمول أفنترا والذي سهّل على الكثير من العملاء فكرة امتلاك مقر لمشروعهم في قلب العاصمة الإدارية.
● يعمل مول أفنترا باستخدام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة نظيفة.

خدمات أفنترا مول العاصمة

يُقبل عدد كبير من الزوار بشكل يومي على مول افانترا العاصمة الإدارية للاستمتاع بالخدمات التي يُقدمها لعملائه، ومن أبرز الخدمات:
● أرقى المحلات التجارية لبيع البراندات والماركات العالمية والتي تستحوذ على الطابق الأول والثاني بالمول.
● توفر العديد من المطاعم والكافيهات العالمية.
● جراج كبير مُغطى تم تصميمه لاستقبال عدد كبير من سيارات زائري المول وذلك لمنع التكدس والازدحام.
● سلالم متحركة ومصاعد كهربائية لتسهيل الحركة بالمول والصعود والهبوط دون عناء.
● أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من كاميرات المراقبة وذلك للحفاظ على أمن المول واستقراره.
● فريق صيانة متخصص ينتقل بسرعة في حالة حدوث أي أعطال داخل المول لحل المشكلة خلال وقت قصير.
● منطقة ألعاب متنوعة للأطفال لقضاء وقت ممتع لطفلك في مكان آمن تمامًا.
● غرف مجهزة للاجتماعات لتساعد رجال الأعمال وأصحاب الوحدات الإدارية في عقد المؤتمرات والندوات.
● هايبر ماركت كبير يوجد به جميع السلع والمستلزمات المنزلية التي تحتاج إليها كل أسرة والتي تساعدك على شراء احتياجاتك من مكان واحد.
● أماكن مخصصة لكبار السن تم تزويدها بمرافق مريحة وخدمات ومساعدات نظرًا لوجود عدد كبير من الوحدات الطبية لاستقبال المرضى وكبار السن.
● يتمتع المول بوجود سلالم للخروج في حالات الطوارئ، كما تم تزويد كل طابق من طوابق المول باسطوانات لإطفاء الحرائق.
● صيدلية كبيرة، بالإضافة إلى وجود عدد من ماكينات الصراف الآلي للكثير من البنوك.
● إنترنت فائق السرعة.
● مركز تجميل راقي للسيدات.
● مولدات طاقة تعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة