1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي – Compound Sheraton Residences Mostakbal City

كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي – Compound Sheraton Residences Mostakbal City

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Compound Sheraton Residences Mostakbal City

في عناق السماء وأحضان مدينة المستقبل، يرسم كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Compound Sheraton Mostakbal City لوحة فنية تحتفي بالفخامة والإبداع العمراني، حيث الأفق يتلون بألوان الأحلام والأماني بين أركانهُ، مُقدمًا من قِبل شركة مارجينز للتطوير العقاري بالتعاون مع شيراتون العلامة العالمية الرائدة في الضيافة والخدمات الفندقية لتُبرز كمبوند شيراتون القاهرة الجديدة الذي يُعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

منذ اللحظة الأولى، يستقبلك كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة ببهاء يأسر القلوب، وتصاميم فلل تعانق السحاب، مانحًا كل ساكن في مشروع Margins Developments شعورًا التميز، وتتناغم الطبيعة مع العمارة في كمبوند شيراتون ريزيدينس مدينة المستقبل لتخلق مزيجًا يحبس الأنفاس، حيث المساحات الخضراء تتسع لتحتضن أحلامك، مع توفر أسعار ونُظم تقسيط مرنة، ليُقدم كمبوند شيراتون القاهرة الجديدة الحياة التي تحلم بها.

كمبوند شيراتون مدينة المستقبل

موقع كمبوند شيراتون ريزيدنس مدينة المستقبل

يقف مشروع شيراتون مارجينز القاهرة الجديدة شامخًا كمعلمٍ بارز في مدينة المستقبل، حيثُ يتمتع بموقع لا يضاهى يجمع بين الهدوء والقرب من مراكز الحياة النابضة، فإن كمبوند شيراتون ريزيدنس مارجينز Sheraton Compound New Cairo جسرٌ يربط بين عالمك الخاص والعالم الخارجي، موفرًا لك سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه بينما تعيش في جنة خاصة بك.

يمثل كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي نقلة نوعية في عالم السكن الراقي، حيث يُعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، فهو يتمركز في موقع استراتيجي فريد على الطريق الأوسط مباشرةً، حيث تم تخصيص القطعة رقم 1 بمدينة المستقبل لهذا المشروع المميز، وهذا الموقع يجعل من كمبوند شيراتون المستقبل سيتي خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الرقي والتميز والقرب من مختلف الخدمات.

موقع كمبوند ريزيدنس المستقبل سيتي

 المناطق المجاورة من شيراتون مارجينز المستقبل سيتي
  • يقع كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة على بُعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل الوصول إلى الحي الحكومي والمناطق الإدارية الرئيسية أمرًا في غاية السهولة واليسر.
  • يبعد كمبوند شيراتون ريزيدنس مدينة المستقبل Sheraton Residence Compound Mostakbal City مسافة قصيرة عن التجمع الخامس، وهي منطقة حيوية تضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والتجارية والتعليمية.
  • يجاور كمبوند شيراتون مدينة المستقبل مدينتي، وهي مدينة متكاملة توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة لسكانها.
  • يقع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي على بُعد خطوات من الطريق الدائري الأوسطي، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى.
  • يتيح موقع مشروع شيراتون مارجينز القاهرة الجديدة Compound Sheraton Mostakbal City لسكانه الاستمتاع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، مما يجعل السفر والتنقلات الدولية أكثر راحة ويسر.
  • يقع كايرو فيستيفال سيتي على بُعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة، مما يتيح لسكان الكمبوند فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية وزيارة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية.
  • تتركز الجامعة الأمريكية بالقاهرة على بُعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من كمبوند شيراتون ريزيدنس، مما يوفر فرصة تعليمية راقية للسكان وأسرهم.
  • يسهل الوصول إلى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في غضون 30 دقيقة، مما يجعل المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الدولية أمرًا في غاية اليسر لسكان كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي.
  • تبعُد كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة 15 دقيقة عن مدينة الرحاب، ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات من مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي ومرافق تعليمية وترفيهية.
  • يجاور كمبوند شيراتون ريزيدنس عدة كمبوندات شهيرة مثل كمبوند اوديسيا مدينة المستقبل وماونتن فيو المستقبل سيتي، مما يزيد من فخامته أكثر ويجعلهُ واحة فاخرة لكل سكانهُ.
تصميم مشروع شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

إن شيراتون مارجينز مدينة المستقبل هو وجهتك المُثلى التي تتجسد فيها أعلى معايير التميز، فقد أولت شركة Margins للتطوير العقاري اهتمامًا بالغًا للتصاميم المعمارية في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City، حيث استعانت بخبرات أفضل شركات الهندسة والتصميم العالمية لتحويل الرؤى الفنية إلى واقع ملموس، فقد اختارت مواد البناء والتشييد بعناية فائقة لضمان تحقيق أعلى الجودة والدقة.

يقع كمبوند شيراتون ريزيدنس على مساحة شاسعة، مما يوفر بيئة معيشية مثالية تجمع بين الرفاهية وعوامل الراحة المتعددة، بالإضافة لمجموعة متكاملة من الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات لضمان توفير نمط حياة غير تقليدي ومتميز، وحرصت الشركة على أن تطل كل وحدة سكنية داخل كمبوند شيراتون مدينة المستقبل على المساحات الخضراء، موفرةً بذلك مناظر طبيعية خلابة تبعث على الاسترخاء والسكينة.

صُممت فلل شيراتون مارجينز المستقبل سيتي بمساحات فريدة ومتنوعة تلبي تطلعات جميع العملاء، سواء كانوا يبحثون عن ستاند ألون للخصوصية التامة، أو توين هاوس للعائلات، أو تاون هاوس للشباب الطامح للتميز، أو أي فيلا I-Villa التي تجمع بين رحابة المساحة وتميز التصميم، وبهذه التفاصيل يثبت كمبوند شيراتون ريزيدنس أنه ليس مجرد مكان للسكن، بل هو تجربة حياة فريدة فخمة.

لم تكتفِ شركة مشروع شيراتون ريزيدنس المستقبل Sheraton Residence Al Mostakbal بالاهتمام بجودة البناء والتصميم فحسب، بل تعدت ذلك لتشمل التشطيبات الداخلية كالتكييفات وخزائن المطبخ، و التشطيبات الخارجية بأرقى الخامات وأفخمها، مما يضمن لكل وحدة سكنية في كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Sheraton Residences Mostakbal City لمسة من الأناقة والفخامة.

نظرة بانورامية لكمبوند شيراتون مارجينز مدينة المستقبل

مساحة الوحدات في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

تتسع رؤية كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي لتشمل مفهوم المساحة بمعناه الأوسع، حيث تتناغم المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الساحرة مع المعمار الفريد للوحدات السكنية، موفرةً لكل ساكن في كمبوند شيراتون ريزيدنس مدينة المستقبل Sheraton Residence Compound New Cairo ملاذًا خاصًا يحيطه الجمال الطبيعي من كل جانب.

تتراوح مساحات فلل للبيع داخل كمبوند شيراتون مدينة المستقبل لتبدأ من 160 إلى 500 متر مربع، مما يتيح للعملاء حرية الاختيار بين تنوع الوحدات في مشروع شركة مارجينز العقارية التي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم المعيشية، سواءً كانوا يبحثون عن مسكن يتسم بالرحابة والفسحة أو يفضلون تصاميم أكثر اتساعًا لتوفير مستوى غير مسبوق من الراحة والخصوصية في مشروع شركة مارجينز العقارية.

 

وحدات كمبوند شيراتون مدينة المستقبل

 

مرافق وخدمات كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة

في عبق التاريخ ونبض المستقبل، حيث يلتقي الزمن بالجمال، ينبثق كمبوند شيراتون ريزيدنس في مدينة المستقبل كتحفة معمارية مقدمة من شركة مارجينز العقارية بالشراكة مع شركة شيراتون العالمية، كما يُعد كمبوند شيراتون مدينة المستقبل بمثابة رحلة إلى عالم حيث الفخامة لا تعرف حدودًا، والتصميم الراقي يلامس أفق الإبداع، وتتألق هذه الخدمات لتمنح السكان كل ما يحتاجونه لحياة ملؤها الراحة والسعادة:

  • في كمبوند شيراتون ريزيدنس، تحتضنك ذراعا الأمان عبر نظام حراسة ومراقبة بالكاميرات يعمل على مدار الساعة، لتنعم بالراحة في كل لحظة في مشروع Margins Developments.
  • تضفي البحيرات المائية الصناعية والحدائق على شيراتون مارجينز المستقبل سيتي سحرًا خاصًا، مهديةً لكل فيلا في كمبوند شيراتون مدينة المستقبل إطلالة تحاكي الخيال وترسم البهجة في القلوب.
  • تنتشر حمامات السباحة بأشكالها وأحجامها لتناسب جميع الأعمار في كمبوند شيراتون مارجينز المستقبل سيتي Sheraton Residence Compound Mostakbal City، بجانب الممرات الخاصة لعشاق الدراجات والجري، موفرةً ملاذًا للنشاط والحيوية كمبوند شيراتون ريزيدنس.
  • خُصصت أماكن لألعاب الأطفال في مشروع شركة مارجينز العقارية تعد بساعات من المرح والسعادة في بيئة آمنة تلهم الخيال وتنمي الإبداع.
  • يقدم كمبوند شيراتون المستقبل سيتي نادٍ رياضي لعشاق اللياقة مجهز بأحدث الأجهزة لتحقيق أهدافهم الرياضية في أجواء مفعمة بالطاقة والنشاط.
  • تنتشر الكافيهات والمطاعم العالمية في شيراتون مارجينز مدينة المستقبل، لتقدم تجارب طعام استثنائية ترضي جميع الأذواق وتجمع الأحباء في لحظات لا تنسى في شيراتون مارجينز مدينة المستقبل.
  • ستجد كل ما تحتاجه في شيراتون مارجينز مدينة المستقبل من السوبر ماركت إلى المدارس الدولية، وكل ما تحتاجه لحياة يومية مريحة وسلسة متوفرة داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس.
  • يوفر كمبوند شيراتون ريزيدنس نادي صحي يشمل سبا وجيم لتجديد نشاطك والاسترخاء، بالإضافة إلى الكلوب هاوس والنادي الترفيهي في كمبوند شيراتون المستقبل سيتي.
  • يضمن كمبوند شيراتون ريزيدنس مارجينز الراحة للسكان وزوارهم مع مواقف سيارات واسعة ومنظمة، مما يجعل الوصول والانتقال من وإلى كمبوند شيراتون ريزيدنس أمرًا يسيرًا ومريحًا.

فلل كمبوند شيراتون ريزيدنس

مميزات كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

يعتبر مشروع Margins Developments ملاذًا فريدًا لمحبي السكن الفاخر والحياة الراقية في مدينة المستقبل، حيث يجمع هذا كمبوند شيراتون المستقبل سيتي بين جمال التصميم المعماري وروعة الطبيعة الخلابة، كما يتميز كمبوند شيراتون القاهرة الجديدة بموقعه المثالي الذي يضمن سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية.

يقدم كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة Sheraton Residence Compound Mostakbal City لسكانه تشكيلة متنوعة من الفيلات الفاخرة التي صُممت بعناية لتوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية، كما يحظى سكان مشروع Margins Developments بالاستمتاع بمجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات المتكاملة في شيراتون ريزيدنسيز مارجينز التي تضمن تجربة معيشية متكاملة تفوق التوقعات.

حمامات السباحة في كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند شيراتون مارجينز مدينة المستقبل

قد يساور بعض العملاء ترددًا في شرائهم نظرًا لعدم توفر شقق سكنية ضمن مشروع شيراتون مارجينز القاهرة الجديدة، مما يوجه الاهتمام بشكل كامل نحو الفيلات؛ بيد أن، قدمت شركه مارجينز للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الفيلات في كمبوند شيراتون ريزيدنس مارجينز بتصاميم مختلفة ومساحات متنوعة، تضمن تلبية احتياجات وتطلعات كافة العملاء استجابةً لهذا التحدي.

يشمل شيراتون ريزيدنسيز المستقبل سيتي Sheraton Compound New Cairo تنوعًا بين فلل ستاند ألون، وفلل توين هاوس، وفيلات تاون هاوس، وفلل أي فيلا، مما يوفر للمشترين فرصة الاختيار الأمثل وفقًا لمتطلباتهم الخاصة ويضمن لهم إيجاد المسكن الذي يحلمون به وسط أحضان كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة.

خدمات ومرافق شيراتون مارجينز مدينة المستقبل

نبذة عن شركة مارجينز للتطوير العقاري

تمثل شركة مارجينز للتطوير العقاري Margins Developments نموذجًا للتميز والابتكار في السوق العقاري المصري، حيث تأسست نتيجة لتحالف استراتيجي بين عدة كيانات رائدة في مجالات متنوعة تشمل العقارات، المقاولات، الاستثمار الصناعي، والصناعات الدوائية، مما أسهم في خلق أساس متين يدعم رؤية الشركة نحو تقديم مشروعات عقارية تتسم بالفخامة والابتكار، جاعلاً منها تبرز كأحد الأسماء البارزة في السوق المصري.

تمكنت شركة Margins Developments من ابتكار وتنفيذ مشروعات تجمع بين الجمال الهندسي والكفاءة الوظيفية في عدة مناطق في مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل وغيرهم، مع التزامها بتطبيق أحدث الأفكار العالمية والأنظمة المتطورة، مؤكدة على ريادتها في السوق العقاري، متعهدة بإنشاء بيئات سكنية تعكس أعلى مستويات الرقي والفخامة كمشروع كمبوند شيراتون القاهرة الجديدة.

مشاريع شركة Margins Developments السابقة
  • مول اوكس ايجيبت تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Oaks Egypt Tower New Capital.
  • مول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall ZIA Business Complex New Capital.
هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة