1. الرئيسية
  2. مشاريع تجارية
  3. اي انجل سيتي مول التجمع الخامس AiAngle City Mall New Cairo

اي انجل سيتي مول التجمع الخامس AiAngle City Mall New Cairo

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

 اي انجل سيتي مول التجمع الخامس – AiAngle City Mall New Cairo

 

يخبرنا اسم مشروع ايه اي انجل سيتي مول التجمع الخامس AiAngle City Mall New Cairo، الذي اطلقته شركة جيوا للتطوير العقاري، الكثير عن مميزاته وخدماته المتطورة والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة مع موقع متميز يلبي طموحات المستثمرين وتصميم مبتكر يتماشى مع Ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة العصرية بأسعار تنافسية ونظم تقسيط مريحة.

 

ايه اي انجل سيتي مول التجمع الخامس

 

موقع Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس

 

الآن وغدًا ولفترة طويلة مقبلة سيظل التجمع الخامس بكافة ارجاءه أهم وأرقى مناطق مصر كما أن أهميته المستقبلية مضمونة لقربه الشديد من العاصمة الإدارية لذلك يعد الاستثمار بشراء وحدة للبيع في التجمع الخامس استثمار مضمون العوائد وعندما يكون الاستثمار بمشروع متميز مثل مشروع AiAngle City القاهرة الجديدة فهو فرصة لا تعوض.

ويقع مشروع AI انجل سيتي مول التجمع الخامس في حي النرجس تحديدًا بمنطقة الفلل ويجاور Ai انجل سيتي مول العديد من المشروعات والمولات الهامة والمدارس الدولية، مما يضمن توافر مستمر على وحدات مول Ai انجل سيتي التجمع الخامس سواء تجارية أو طبية أو إدارية.

 

خريطة مشروع ايه اي انجل سيتي مول

 

 الأماكن القريبة من مول ايه اي انجل سيتي القاهرة الجديدة

 

  • يجاور Ai Angle City Mall New Cairo فندق توليب التسعين الجنوبي.
  • كما يتواجد AiAngle City التجمع الخامس مول ديار المخابرات.
  • ويتوسط مشروع AiAngle City القاهرة الجديدة 3 مدارس دولية وهي Leaders International College – Narmer American College – Capital International Schools.

 

 تصميم مشروع Mall AiAngle City New Cairo

 

يتمتع مشروع جيوا التجمع الخامس بتصميم يعد الأرقى والأبسط والأكثر ابتكارا بالقاهرة الجديدة، حيث يحاكي ما يُنتظر أن يقدمه AIANGLE مول القاهرة الجديدة من خدمات متطورة تساعد عملاء مول ايه اي انجل سيتي التجمع الخامس على أداء أعمالهم في أسرع وقت بأقل مجهود مع توفير بيئة عمل نموذجية تشجع على الابتكار والإبداع فقط في Ai انجل سيتي مول.

ويتكون مشروع Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس من دور أرضي + 3 أدوار علوية، ويعد مول Ai انجل سيتي القاهرة الجديدة مشروع متعدد الأنشطة يجمع بين العيادات الطبية والمحلات التجارية، والمكاتب الإدارية مع تخصيص أدوار و مداخل ومصاعد في ايه اي انجل سيتي مول القاهرة الجديدة لخدمة لكل نشاط على حدا.

 وجاءت تقسم أدوار Ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  • الدور الأرضي والأول في AiAngle مول التجمع الخامس للأنشطة التجارية فقط.
  • أما الأدوار من الثاني من Ai انجل سيتي مول للعيادات والمكاتب.
  • وكذلك الدور الثالث في مشروع جيوا التجمع الخامس.

 

واجهة مول ايه اي انجل سيتي القاهرة الجديدة

مساحة Ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة

 

تنوع الأنشطة في مشروع AiAngle City القاهرة الجديدة ألقى بظلاله على تنوع المساحات الداخلية للوحدات لتلائم طبيعة النشاط المخصصة له وفقًا لأحدث المعايير العالمية مع الاستغلال الجيد لأقل المساحات لتكون كل وحدة في مول ايه اي انجل سيتي التجمع الخامس نواه مثالية لخلق مشروع استثماري ناجح، وجاءت تفاصيل مساحات Aiangle City التجمع الخامس على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة المحلات التجارية في Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس من 37 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة العيادات والمكاتب في AiAngle مول التجمع الخامس من 40 متر مربع وهي مساحات متميزة تجعل من Ai انجل سيتي مول مكان ملائم للشركات الكبرى أو الناشئة.

 

وحدات Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس

 مرافق وخدمات ايه اي انجل سيتي مول القاهرة الجديدة

 

يعد AI انجل سيتي مول التجمع الخامس مشروع متميز ومتفرد لتقديمه خدمات تكنولوجية حديثة لا تتوافر في غيره من المشروعات المطروحة للبيع في التجمع الخامس، ليكون خير مُعين لأصحاب الاستثمار على النجاح والإبداع ومن أهم الخدمات التي يوفرها ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة:

  • تضم الوحدات التجارية في Mall AiAngle City New Cairo أهم الماركات العالمية، وذلك لإرضاء كافة الأذواق للزائرين والمُلاك.
  • تمّ تجهيز مجموعة قاعات من أجل عقد الاجتماعات والمؤتمرات الهامة في Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس.
  • يعد مول Ai انجل سيتي القاهرة الجديدة متميز حيث يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتلبية حاجات زواره ومستثمريه.
  • يعمل مشروع Ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة بالكامل بنظام التكييف المركزي والإنترنت الفائق السرعة في كافة أرجائه.
  • النظام الأمني في مول Ai انجل سيتي التجمع الخامس يضم أفراد أمن وحراسة مُدربّين على أعلى مستوى.
  • كما ستجد مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة التي تمّ توزيعها بمنتهى الاحترافية في كافة أرجاء مشروع مول Ai انجل سيتي القاهرة الجديدة.
  • تمّ تزويد AiAngle مول التجمع الخامس بأحدث نُظُم إطفاء الحرائق والإنذار المبكر قبل حدوثها، إلى جانب توفير الأماكن الآمنة للزائرين والمُلاك للخروج في حالة حدوث حريق.
  • تضُم الوحدات التجارية في AiAngle مول القاهرة الجديدة مجموعة من أشهر مطاعم العالم، لكي تقدم أشهى المأكولات من كافة البلدان.
  • يتولى صيانة Aiangle مول القاهرة الجديدة بالكامل كبرى شركات الصيانة والتنظيف، والتي تقوم بهذا الدور بشكل يومي.
  • يعد Ai انجل سيتي مول صديق للبيئة حيث يعمل بالطاقة الشمسية.
  • كما يوجد حمامات سباحة، وسونا، وسبا في مشروع Aiangle City التجمع الخامس.
  • يضم Ai انجل سيتي مول عدد كافي من السلالم الكهربائية للتنقل بسهولة بين وحداته.
  • كذلك تعمل المصاعد البانورامية من أجل توفير الجُهد على الزائرين وسهولة تنقلهم بين أدوار Ai Angle City Mall 5th Settlement.
  • مساحة جراجات كبيرة تستوعب الأعداد الكبيرة بسيارات الزائرين والمُلاك في مشروع Mall AiAngle City New Cairo.
  • يوجد في Ai Angle City Mall New Cairo منطقة كيدز اريا آمنة تضم أحدث وسائل الترفيه والأمان للأطفال مع تقديم خدمة مجالسة الأطفال.
  • مساحات خضراء شاسعة تحيط بكافة جوانب مول ايه اي انجل سيتي التجمع الخامس، وذلك لإضفاء المظهر الجذاب والفريد.
  • كما راعى تصميم Ai انجل سيتي مول ذوي الهمم في الانتقالات والتحركات بداخله.

 

بلازا مشروع AI انجل سيتي مول القاهرة الجديدة

 مميزات Ai انجل سيتي مول التجمع الخامس

 

يحظى مول Ai انجل سيتي التجمع الخامس مزايا عديدة تجعله اختيارك الأول عند اتخاذ قرار شراء وحدة للبيع أو الاستثمار في التجمع الخامس، من أهم مزايا مول ai انجل سيتي القاهرة الجديدة تقديمه للخدمات التكنولوجيا الحديثة مع موقع مول AI انجل سيتي القاهرة الجديدة المتميز، وتصاميمه العصري، كما تعد مساحات مول Ai انجل سيتي القاهرة الجديدة مثالية تتماشي مع النشاط المخصصة له.

كذلك يتمتع مول ايه اي انجل سيتي القاهرة الجديدة بميزة هامة وهي الأسعار الجيدة وأنظمة التقسيط المريحة، كل هذا مع كون ايه اي انجل سيتي مول القاهرة الجديدة استثمار مضمون العوائد لطرحه من قبل شركة عريقة وموثوقة مثل شركة جيوا للتطوير العقاري.

عيوب Ai Angle City Mall New Cairo

 

من الصعب إيجاد عيوب كبرى بمشروع متميز مثل Ai انجل سيتي مول القاهرة الجديدة، ولكن قد يجد البعض أن تعدد الأنشطة داخل AIANGLE مول التجمع الخامس قد يحدث نوع من التزاحم داخل مشروع جيوا التجمع الخامس ولكن تخصيص كل طابق في Ai Angle City Mall 5th Settlement لخدمة نشاط معين يجعل التزاحم أمر مستحيل داخل aiangle مول التجمع الخامس.

وقد يتخوف البعض الأخر من الاستثمار في ai انجل سيتي مول لكون استلامه غير فوري، ولكن مشروع تحت الإنشاء مثل مشروع Jiwa Developments يعد فرصة لشراء وحدة الغد بسعر اليوم، حيث ستتضاعف أسعار مول AiAngle القاهرة الجديدة بمجرد انتهاء شركة جيوا من بناء مول AiAngle التجمع الخامس.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة