1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي – Compound Aliva Mountain View Mostakbal City

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي – Compound Aliva Mountain View Mostakbal City

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي – Compound Aliva Mountain View Mostakbal City

 

يعد مشروع كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Aliva Mountain View Mostakbal City، هو أكبر مشاريع مدينة المستقبل ليس فقط من حيث المساحة بل هو مفهوم جديد يعبر عن الفخامة ايضًا، فجمعت ماونتن فيو فيه بين عدد من المراحل لتخاطب كل مرحلة مختلف الأذواق في مكان واحد وهو Aliva Mountain View New Cairo، للاستفادة من الموقع المتميز والأسعار الجيدة.

وتحمل تسمية المشروع “aliva” دلالة عميقة، فالأسم مستوحى من كلمة حياة أو الوجود الحي، وهذا المعنى يعكس الرؤية الأساسية للمشروع وهي توفير تجربة حياتية غنية ومفعمة بالحيوية، وأيضًا يُراد من هذا المسمى أن يُشير إلى حياة مليئة بالاستمتاع والسعادة الحقيقية لسكانه، حيث يعد Aliva Al Mostakbal بمثابة وعد بتجربة حياة استثنائية تجسد معاني البهجة والرضا.

 

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

 

 موقع مشروع كمبوند اليفا

 

جمعت مدينة المستقبل العديد من المطورين بمشاريع سكنية غاية في الرقي، وكان الموقع الاستراتيجي هو الرهان الأكبر لضم هؤلاء المستثمرين جميعًا، وبالطبع كان لابد من انضمام شركة ماونتن فيو لهذا الصرح والاستفادة من موقعه المتميز الذي يربط بين القاهرة الجديدة بحاضرها المبهر والعاصمة الإدارية بمستقبلها المشرق ويتواجد كمبوند اليفا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أشهر معالمها.

وأيضًا موقع Aliva Al Mostakbal في قلب مدينة المستقبل يتواجد بالقرب من ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة و على بعد 17 دقيقة من ماونتن فيو هايد بارك، فهذا الموقع الاستثنائي يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول إلى الخدمات الرئيسية والمناطق التجارية، مما يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الراحة والرفاهية في بيئة عصرية ومتطورة.

 

خريطة كمبوند اليفا المستقبل سيتي

 

 

 الأماكن القريبة من كمبوند اليفا المستقبل سيتي

 

  • يبعد كمبوند اليفا ماونتن فيو القاهرة الجديدة عن مطار القاهرة بـ 21 دقيقة.
  • يتواجد كمبوند اليفا المستقبل سيتي على بُعد 20 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
  • يجاور كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة الطريق الدائري.
  • يفصل Aliva Compound Mostakbal City عن طريق السويس 10 دقائق فقط.
  •  يمكن الوصول بسهولة للعاصمة الإدارية من مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي خلال 5 دقائق فقط.
  • يقترب Aliva Mountain View Compound Mostakbal City من مدينة الرحاب والشروق.
  • يمكن الوصول إلي الجامعة الألمانية والجامعة الكندية في دقائق قليلة، حيث موقعهم قريب من Aliva ماونتن فيو.

 

 تصميم كمبوند اليفا مدينة المستقبل

 

تصاميم ماونتن فيو غنية عن التعريف حيث تركت الشركة بصمتها المتميزة لتتعرف على مشروعتها بمجرد النظر، فهي تحاكي أفخم المدن الأوروبية مع لمسة مصرية، وعلى هذا النهج أتى تصميم واجهات كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، ويعد كمبوند اليفا ماونتن فيو القاهرة الجديدة مدينة متكاملة تضم 5 مراحل مختلفة بتجارب حياتية متنوعة:

 

تصميم كمبوند اليفا مدينة المستقبل

 

 

  • مرحلة River park: تمنح هذه المرحلة لسكانها متعة الحياة على ضفاف النهر بإطلالة رائعة تساعد على الراحة والهدوء مع إتاحة الأنشطة المختلفة كالتجديف وممارسة اليوجا على ضفاف النهر وسط أجواء رائعة.

 

كمبوند اليفا مرحلة ريفير بارك

 

 

  • مرحلة Field Park: تتيح هذه المرحلة من كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لسكانها إمكانية التفاعل مع الطبيعة في بيئة تحاكي تجربة العيش في المزارع والحقول مع تجارب مختلفة مثل قطف الثمار، ومع تناول الطعام مباشرة من المزرعة إلى مائدتك.

 

كمبوند اليفا مرحلة فيلدز بارك

 

 

  • مرحلة Lagoon Beach Park: أتت هذه المرحلة من كمبوند اليفا المستقبل سيتي بالشاطئ الرملي والمياه المتلألئة مباشرة إلى قلب المدينة لتمنحك متعة الشعور بالصيف طوال العام. يتميز مشروع لاجون بيتش بارك بتنوع خيارات السكن التي تشمل شقق، فيلات جاردن آي، تاون هاوس، ومنازل مستقلة .

     

كمبوند اليفا مرحلة لاجون بيتس

مرحلة Club Park: تخاطب هذه المرحلة محبي الرياضة والحركة حيث تنتشر المساحات الخضراء حول المنازل مع توافر ملاعب تنس و كروكيه، ملاعب كرة قدم، وصالات للجيم، وحمامات للسباحة، ومناطق ألعاب عائلية. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات السكن مثل الشقق، فيلات جاردن آي، تاون هاوس، والعقارات المستقلة .

 

كمبوند اليفا مرحلة كلاب بارك

 

 

  • مرحلة Signature Park: تمنحك هذه المرحلة من كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي تذكرة سفر للولايات المتحدة الأمريكية حيث تمثل الأحياء الراقية بنموذج أمريكي يعزز التواصل بين الجيران ويهتم بأدق التفاصيل من مسارات لركوب الدرجات ومساحات خضراء، وحمامات سباحة لمنحك حياة متميزة على النمط الأمريكي.

 

كمبوند اليفا مرحلة سجنتشر ليفينج

 

 مساحة كمبوند اليفا المستقبل سيتي

 

تعدد مراحل ماونتن فيو اليفا أدى إلى تنوع مساحات الوحدات، مما يوفر للمستثمرين خيارات عديدة تلائم مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث أن كل وحدة مصممة بعناية فائقة لضمان الراحة والخصوصية، مع إطلالات خلابة تجسد الجمال الطبيعي والتصاميم المعمارية الرائدة التي تعكس الفخامة والابتكار.

ويمتد كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة ضخمة تجعله مدينة مصغرة تصل إلى 680 فدان، كما يضم Aliva Mountain View Compound Mostakbal City شقق وفلل سكنية بمساحات مختلفة تناسب كافة العملاء، وجاءت المساحات في كمبوند اليفا مدينة المستقبل كالتالي:

  • الشقق: مساحة الشقق في كمبوند اليفا المستقبل سيتي تبدأ من 125 إلى 155 متر مربع.
  • آي فيلا : مساحة Aliva Compound Mostakbal City تبدأ من 190 إلى 250 متر مربع.
  • فلل التاون هاوس: يوجد فلل للبيع في كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل تتراوح من 210 إلى 220 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ مساحة الفلل المستقلة في Aliva Mountain View New Cairo من 260 إلى 340 متر مربع.
 مرافق وخدمات Aliva MV Compound New Cairo

 

في Compound Aliva MV Mostakbal City، تحرص شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم تجربة سكنية متكاملة تلبي احتياجات السكان، من خلال مجموعة واسعة من المرافق الخدمية والترفيهية، لتضمن الشركة جودة حياة عالية للسكان، بالإضافة إلى التعاون مع أرقى شركات الإدارة لضمان تقديم خدمات استثنائية ومن المميزات في Compound Aliva MV Mostakbal City:

  • يوفر مشروع كمبوند اليفيا ماونتن فيو المستقبل سيتي مساحات خضراء مثالية للتنزه العائلي والشواء.
  • يوجد في الكمبوند حمامات سباحة متعددة تلبي احتياجات جميع الأعمار.
  • يوجد في مشروع Aliva شواطئ رملية فريدة، تُضاهي في جمالها أفضل شواطئ العالم، لتمنحك شعورًا بالاستجمام وكأنك في عطلة صيفية رائعة.
  • يتوافر في اليفا مدينة المستقبل بوابات إلكترونية تسهل الوصول وتعزز الأمان.
  • يضم كمبوند اليفا المستقبل سيتي منطقة تجارية بها الماركات العالمية المرموقة لتجربة تسوق فاخرة.
  • يقدم هارت وورك Heartwork في اليفا كمبوند بيئة عمل هادئة ومنعزلة عن مناطق السكن، مما يساعد على كسر الروتين وتحقيق الإنجاز بتركيز ودقة عالية.
  • يشتمل Aliva Mountain View New Cairo على ملاعب رياضية لممارسة مجموعة متنوعة من الألعاب.
  • وللاستجمام يوجد في كمبوند اليفا المستقبل سيتي نوادي صحية مجهزة بأحدث خدمات السبا والجاكوزي.
  • تمتع بتجربة التسوق وتناول الطعام في وندرفيلWonder Ville ، حيث تمتزج الأجواء التقليدية مع الأناقة المعمارية وتقديم كافة الخدمات، لتجربة فريدة وممتعة.
  • فريق أمن متخصص يعمل على مدار الساعة لضمان الهدوء والأمان.
  • يغطي Aliva Mv Compound Mostakbal City كاميرات مراقبة موزعة في كل أنحاء الكمبوند لزيادة الأمان.
  • ويمكنك الاستمتاع بسينما على شاطئ اللاجون، وغيرها من أنشطة الترفيه الليلية المتنوعة في مشروع ماونتن فيو.
  • يتوافر في كمبوند اليفيا ماونتن فيو المستقبل سيتي مرافق مثل مولدات الكهرباء وأنظمة إطفاء الحرائق جاهزة للتدخل عند الحاجة.
  • يستطيع السكان الاستفادة من خدمات المركز الطبي المجهز بفريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية، لضمان الرعاية الصحية الشاملة.
  • تحظى الوحدات بخدمات نظافة وصيانة دورية على مدار الأسبوع، للحفاظ على جمال وسلامة كمبوند Aliva.
  • يتميز Mountain View Aliva بتوفيرجراجات ذكية تسهل عملية ركن السيارات وتحافظ على تنظيم المكان.

 

إطلالة شقق اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

 مميزات كمبوند اليفا ماونتن فيو القاهرة الجديدة

 

تبرز مشاريع مثل Aliva Mostakbal City كنموذج يحتذى به في توفير نمط حياة استثنائي وفريد من نوعه لسكانه، فإن المراحل المتعددة للمشروع تضمن تجارب غنية ومتجددة، تشبه إلى حد كبير رحلة عبر ثقافات ومناظر مختلفة، حيث أن كل يوم يقضيه السكان يعد بمثابة مغامرة جديدة، وتتاح لهم الفرصة لاكتشاف أنشطة متنوعة والاستمتاع بتجارب لا تُنسى في بيئة آمنة ومريحة.

ويعتبر موقع مشروع Aliva أحد أبرز مميزاته، حيث يقع بالقرب من العاصمة الإدارية، مما يجعله محور اهتمام للباحثين عن استثمار عقاري مستدام، وهذا الموقع المتميز يوفر سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال والخدمات الرئيسية، وأيضًا يضمن الكمبوند تجربة عيش متكاملة تجمع بين الراحة، الرفاهية، والخصوصية مع توفر مساحات متنوعة، وكل ذلك بأسعار تنافسية.

واطلقت ماونتن فيو في مشروع Aliva ابتكارها الجديد، ذا لايت هاوس ماونتن فيو The Light House Mountain View، وهو مبادرة مبتكرة تهدف إلى دعم الرحلة نحو تحقيق السعادة المعنوية، وتُتيح ذا لايت هاوس لكافة الفئات العمرية فرصة للنمو الشخصي وبناء العلاقات من خلال تنوع في الورش التدريبية، الدروس التعليمية الموجهة، والأحداث المجتمعية، كل ذلك بهدف اكتشاف معاني السعادة الحقيقية.

عيوب كمبوند اليفا مدينة المستقبل

 

قد يجد البعض أن القاهرة الجديدة مازالت بعيدة عن مناطق وسط القاهرة مما يعتبره البعض عيبًا في Aliva Mountain View New Cairo، ولكن شبكة الطرق الحالية جعلت الوصول للقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية من أي مكان بالقاهرة أمر غاية في السهولة لا يستغرق الكثير من الوقت.

وقد يعتبر شراء وحدة تحت الإنشاء في Aliva ماونتن فيو يمثل تحدياً بسبب الانتظار لفترة قد تطول حتى الانتهاء من البناء والتسليم، مما يضيف عنصراً من عدم اليقين بالنسبة للمشترين، ولكن من ناحية أخرى، يعتبر هذا الخيار ميزة كبيرة تتيح الفرصة لشراء الوحدات بأسعار أقل من قيمتها عند الانتهاء، مما يوفر إمكانية الاستثمار الناجح وتحقيق مكاسب مستقبلية.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة