1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. كابيتال واي العاصمة الادارية – THE CAPITAL WAY

كابيتال واي العاصمة الادارية – THE CAPITAL WAY

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كابيتال واي العاصمة الادارية يعد احد المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة اكويتي للتنمية العقارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويُعتبر هذا المشروع هو الخيار المثالي والمُناسب للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والبُعد عن زحام المدينة والضوضاء وذلك لأن المشروع يُقام على مساحة 50 فدان فقط، وقد قرر المطور العقاري أن يتم البناء على 20% فقط من مساحة المشروع والباقي يتم تخصيصه للمناطق الخضراء والمرافق والخدمات وذلك للمزيد من الراحة والإسترخاء والرفاهية.
تتميز جميع الوحدات السكنية بداخل كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية أنها تتمتع بإطلالة ساحرة وفريدة على المساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية مما يجعلك تشعر وكأنك قد حصلت على منزل الأحلام الذي تسعى إليه.

 

موقع كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية

يقع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية بموقع مُتميز للغاية بقلب العاصمة الإدارية بالقُرب من النهر الأخضر وبالقُرب من الحي السكني وفندق الماسة ومدينة المعارض والكاتدرائية، ويقع بالقرب من الطُرق الرئيسية مثل طريق الشيخ زايد والطريق الدائري مما يُسهل الدخول والخروج من الكمبوند بسهولة ويسر.

كذلك يبعُد الكمبوند دقائق عن حي السفارات والذي يُعد أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد دقائق من الحي السكني الخامس الذي يضُم أحدث وأرقى مشروعات العاصمة.

 

نبذة عن المطور العقاري

يُعد مشروع ذا كابيتال واي أحد المشروعات المُتميزة للغاية والتي تقوم بتنفيذها شركة إكويتي للتنمية والإستثمار والعقاري وهي إحدى الشركات التي لها باع طويل في مجال الإستثمار العقاري، وهي تابعة إلى السيد أحمد السويدي رائد شركات الكابلات والأدوات الكهربائية.

قد قدمت شركة السويدي العديد من المشروعات العقارية الضخمة بالسوق ومن بينها كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة والذي يُعد من أجمل المشاريع التي تُقام بالقاهرة الجديدة، حيث تمتاز بالتصميم الرائع والمثالي والذي يمتاز بالرُقي.

الخدمات المتوفره داخل كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية

يقدم لك ذا كابيتال واي مجموعة كبيرة من الخدمات ومن وسائل الترفيه المُتعددة والتي توفر لك جميع وسائل الراحة والرفاهية المثالية ومن بينها ما يلي:

  • لاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة.
  • نادي صحي.
  • نادي إجتماعي.
  • مول تُجاري.
  • حمامات سباحة مُختلفة الأحجام تُناسب الكبار والصغار.
  • ملاعب مُخصصة لكرة القدم وكرة التنس والطائرة وغيرها من الألعاب.
  • جيم وسبا.
  • مباني تُجارية وإدارية.
  • يوجد سينما مُخصصة لسكان الكمبوند، ومناطق مُخصصة للشواء ولإقامة الحفلات.
  • أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم كما أن الكمبوند مُجهز بأحدث الكاميرات .
  • بُحيرات صناعية.
  • مناطق ترفيهية مُخصصة للأطفال بالإضافة إلى ملاهي.
  • مطاعم وكافيهات تُقدم لك أشهى الأكلات الغربية والشرقية.
تقسيم الوحدات السكنية

يضُم كابيتال واي بداخلة العديد من الوحدات السكنية المُتميزة بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر مربع وحتى 333 متر مربع.

يختلف تقسيم الوحدات السكنية بداخل الكمبوند ما بين الدوبلكس والشقق السكنية التي قرر المطور أن يتم تسليمها كاملة التشيطب ومزودة بالتكييفات، ويُعد ذلك الكمبوند أول كمبوند سكني للشقق فقط.

تختلف أسعار الشُقق السكنية حسب المساحات المُقدمة من قبل المطور العقاري ويمكنك أن تقوم بحجز شقة بقلب الكمبوند فقط بدفع مُقدم 10% من قيمة الوحدة، ويمكنك تقسيط باقي الوحدة على 7 سنوات، ويبدأ سعر المتر من 14500 جنيه مصري شامل التشطيب والتكييفات.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة