1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. قرية سكاي سيتي الجلالة – Sky City Al Galala

قرية سكاي سيتي الجلالة – Sky City Al Galala

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

قرية سكاي سيتي الجلالة – Sky City Al Galala

 

واجهة صيفية مميزة حيث تبعد القرية عن القاهرة الكبري ساعة واحدة فقط (60 دقيقة) وكذلك انها قريبة من شبكة الطرق الرئيسية لمدينة الجلالة , اضافة الي جو العين السخنة المعتدل طوال السنة .

تقدم شركة بيراميدز وحدات فاخرة باسعار مميزة ومساحات مختلفة وتقدم الشركة ايضا اعلي عائد سنوي استثماري لوحدتك يصل الي 17% ,أعلى عائد استثماري قبل الاستلام.

 

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة Sky City El Galala

 

مساحة قرية سكاي سيتي الجلالة

 

تعتبر المساحة والتصميم عاملين مهمين لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي ومن خلالهم يقرر المستثمرين الاستثمار في المشروع من عدمه في الكثير من الأحيان لهذا السبب أصبحت مختلف الشركات العقارية تسعى لتوفير مجموعة مميزة من التصميمات والمساحات في كل الوحدات في المشاريع الاستثمارية الخاصة بهم.

يتمتع سكاي سيتى الجلالة العين السخنة sky city el galala بمجموعة كبيرة من التصميمات التي ترجع أصولها إلى لبنان وأسبانيا وماليزيا الطراز التصميمي المميز لكل الوحدات في المشروع، تم العمل على توفير الوحدات في المشروع بنظام المصاطب التي تعلو بعضها مما يوفر إطلاله فريدة من نوعها لكل الوحدات المتواجدة في المشروع، تتنوع الوحدات ما بين افضل الشاليهات في الجلالة سيتي وفيلات وشقق مائية بإطلاله بانورامية على البحر.

 

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة - Sky City EL Galala — 20 عقار للبيع | موقع عقارات مصر

 

تصميم سكاي سيتي sky city el galala

 

حرصت شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقاري توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات التي تتمتع بمجموعة من التصميمات المميزة ومساحات تتنوع فيما بينها لتوفير عدة خيارات متميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري، تأتي تفاصيل المساحات الخاصة بالوحدات في المشروع الاستثماري المميز سكاي سيتي الجلالة على النحو التالي: 

  • تم توفير مشروع سكاي سيتي الجلالة sky city el galala على مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 282 فدان يتم تقسيمها على مراحل وينقسم إلى جزئين الأول على جبل الجلالة والثاني أعلى الجبل والرابط بين الجزئين جسر زجاجي.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها بين الاستوديوهات والشقق السكنية بالإضافة إلى توفير مجموعة من فلل للبيع في العين السخنة ووحدات التوين هاوس والتاوس هاوس للبيع في الجلالة والشاليهات للبيع في سكاى سيتي.

 

 

موقع قرية سكاي سيتي الجلالة

 

موقع سكاي سيتي الجلالة Sky City el galala يكون على هضبة الجلالة ويمتلك إطلالة رائعة على البحر الأحمر بارتفاع حوالي 750 متر فوق سطح البحر بجوار محطة التلفريك مباشرة، وعلى بعد دقيقتين من الـ Down town.

الأهم من ذلك قربه من محطة التلفريك التي يصل طولها إلى 6 كم (4500 م) وتعد أميز المواقع وأكثرها أهمية في المنطقة كلها، ويبعد عن الدون تاون دقيقتين فقط، ومن القاهرة الي المشروع ساعة واحدة فقط، وعن العاصمة الادارية 60 كيلو، كما يمكن الانتقال إلى مدينة العين السخنة بسهولة لأنها توجد على بُعد مسافة تُقدر بنحو 20 كيلو متر.

 

 

خدمات منتجع سكاي سيتي الجلالة

 

يتميز مشروع سكاي الجلالة العين السخنة Sky Galala Ain Sokhna بالعديد من الخدمات والمرافق التي تجعله واحد من اقوي القري بمدينة الجلالة والتي منها ما يلي:

  • وجود شلالات مائية بعمق سكاي سيتي الجلالة بالكامل.
  • موقع sky city el galala استراتيجي ممتاز أعلى قمة هضبة الجلالة الشهيرة.
  • مناخ ساحر، درجة حرارة منخفضة، وذلك لارتفاع المدينة عن مستوى سطح البحر.
  • تمتاز المدينة بموقعها المميز على شواطئ البحر الأحمر، حيث المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة.
  • مرتفعات جبل الجلالة المذهلة تمتد على مساحة واسعة قدرت بحوالي 65 فدان.
  • فنادق عالمية ٧ نجوم، لاستقبال السياح وكبار الزوار في سكاي سيتي الجلالة.
  • كما تحتوي المدينة على جامعة عالمية مقامة على مساحة 173 فدان.
  • ينفرد هذا المشروع الاستثماري بتوفير العديد من الخدمات العامة والترفيهية من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء.
  • مول تجاري عالمي، وهو يتضمن مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وتلفريك، يمكن اعتباره حلقة الوصل بين الجبل والبحر.
  • قرية سكاي سيتي مدينة الجلالة بالكامل تطل علي البحر ومنتجع الجلالة أسفل الجبل.
  • المشروع مصمم على الطراز الماليزي والاسباني واللبناني وتلفريك خاص بالمشروع.
  • جسر زجاجي في قرية سكاي سيتي الجلالة وحمامات سباحة صخرية.
  • غابات شجرية على الطراز الاستوائي بالإضافة لوجود شلالات مائية بعمق المشروع بالكامل.
  • أكبر منطقة ملاعب جولف وأكبر ملاهي مائية Sky Galala Ain Sokhna.

 

سكاى سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala - انجاز العقارية

 

 نبذة عن المطور العقاري لقرية sky city el galala

 

شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Development التي أصبحت من أهم شركات التطوير العقاري في مصر خلال الآونة الأخيرة والتي استطاعت أن تضع لنفسها بصمة سريعة في مجال العقارات، وتعد شركة بيراميدز من إحدى شركات التطوير العقاري المتميزة في مصر.

وهي تتمتع بسمعة فريدة بين كل الشركات تم إنشاء الشركة في عام 1999 وتمتد جذورها لفترة طويلة تصل الي 20 عام وهي شركة فرنسية الأصل، حيث بدأت الشركة مشروعاتها في مصر منذ عام 2013 في مدينة 6 أكتوبر إلى أن اتجهت إلى العاصمة الإدارية الجديدة – بمشروع لا كابيتال La Capital New Capital.

وتمتلك شركة بيراميدز للتطوير العقاري أكثر من 6 مشاريع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وبدأت أولى مشاريعها في مدينة الجلالة العالمية سكاي سيتي الجلالة sky city، تمتلك الشركة باقة ناجحة من المهندسين والمصممين والمطورين العقاريين أيضا مثل أ. هشام الخولي، و أ. علاء الخولي.

تعاقدت شركة بيراميدز العالمية Pyramids Development مع شركة حسين صبور، والتي تعد واحدة من شركات التطوير العقاري، وتهدف الشركة من هذا التعاقد، أن تصبح مشاريعهم في العاصمة الإدارية على الطراز الحديث.

وعلى الرغم من أن شركة بيراميدز Pyramids Development بدأت الاستثمار في المشاريع السكنية عام 2013 حيث استطاعت خلال هذه المدة القصيرة أن تحفر لها اسم متميز في وسط المجال العقاري في مصر.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
القائمة