1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي – Compound The 101 Mostakbal City

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي – Compound The 101 Mostakbal City

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي – Compound The 101 Mostakbal City

تشهد مدينة المستقبل بصمة عقارية استثنائية متمثلة في كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal  بتطوير من شركة العتال للتطوير العقاري، وبأهم شراكة مؤخرًا في المشهد العقاري مع شركة المقاولون العرب، لتقديم مشروع كمبوند ذا 101 بمساحة 101 فدان، ليتضمن السكني والتجاري الأمر الذي يجعلك لست بحاجة إلى الذهاب بعيداً عن مسكنك مع تصميم رائع واسعار مثالية وتنافسية.

تأتي الشراكة مع المقاولون العرب في إطار استراتيجية النمو المستدام التي تسعى إليها العتال القابضة، وللاستفادة من تاريخ النجاحات والخبرات اللا محدودة في مجال التطوير العقاري، مما يعزز من ثقة العملاء في جودة كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي، بأهم مناطق شرق القاهرة والتي تشهد إقبال ضخم بفضل تمركزها بين القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

 موقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

 

يقع كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal City في قطعة الأرض رقم 1 بمدينة المستقبل، على محور المستقبل الجنوبي ومدخل العاصمة الإدارية الشمالي، وهو أبرز عوامل الجذب في Compound One O One Mostakbal City، حيث القرب من العديد من المعالم والخدمات، مما يجعل كمبوند ذا وان او وان مدينة المستقبل وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

 

موقع كمبوند 101 المستقبل سيتي

 الأماكن القريبة من كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل:

 

  • تبُعد العاصمة الادارية الجديدة بضع دقائق من The 101 Compound Mostakbal City.
  • تفصلك دقيقة واحدة عن Compound 101 Al Attal Mostakbal City والطريق الدائري الأوسطي وهو الطريق لعدد من مناطق جنوب القاهرة وغربها.
  • يسهل الوصول إلى كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي من خلال محور المستقبل الجنوبي.
  • يستفيد One O One Compound Mostakbal City من موقعه بجانب منطقة خدمات المرحلة الأولى بمدينة المستقبل، وتوفير الاحتياجات الأساسية لسكان Compound 101 El Attal.
  • يعتبر كمبوند العتال المستقبل سيتي قريب جداً من مدينتي، مما يوفر لسكان كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي فرصًا إضافية للتسوق والترفيه والخدمات.
 تصميم مشروع ذا وان او وان العتال

يمتد كمبوند ذا 101 مستقبل سيتي على مساحة 101 فدان، ويعتبر مشروع شركة العتال المستقبل سيتي مشروع متنوع بكل المقاييس، حيث يقدم أنواع متعددة من الوحدات السكنية والتجارية، بالتعاون مع أهم الأسماء في عالم البناء والتشييد، حيث وضع المهندس ياسر البلتاجي المخطط الرئيسي لمشروع 101 Compound Al Attal، المعروف بإبداعه في دمج الجوانب العملية والجمالية.

أما التصميم الخارجي لبنايات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي، فقد قام به المصمم الأسباني خافي فيلاتا، مما يمنح The 101 Compound Mostakbal City مظهراً عالميًا وفريداً من الأناقة، وتتكون مباني المشروع من دور أرضي+6 أدوار متكررة، كما يتميز كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل باستخدام أحدث تقنيات الشركة العالمية سيمنز لحياة ذكية وآمنة، وتوفير بيئة مريحة وآمنة وحياة عصرية متكاملة.

 

وحدات للبيع في كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل
 مساحات كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي

تتمحور رؤية كمبوند العتال المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City Compound حول إتاحة تنوع كبير في الوحدات السكنية، وهو ما يزيد من جذب مشروع 101 العتال للمستثمرين أو الباحثين عن الرقي والجودة في المستقبل سيتي، وبالرغم من طرح المرحلة الأولى فلل فقط إلا أن المراحل اللاحقة من كمبوند ذا 101 تتضمن وحدات شقق ودوبلكس:

  • تشمل المرحلة الأولى من كمبوند ذا وان او وان مدينة المستقبل أنواع مختلفة من الفلل بمساحات تبدأ من 170 متر مربع.
  • تتنوع فيلات كمبوند ذا 101 مستقبل سيتي بين ستاند الون فيلا، وتاون هاوس.
  • يتبنى Attal Properties The 101 Compound Mostakbal City ابتكار فلل كواترو، وهي مساحة مقسمة بين 4 فيلات.
  • كما يوجد وحدات Maisonette بمساحات تبدأ من 120 متر مربع في كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي.
  • تضم المرحلة التالية في مشروع ذا وان او وان العتال وحدات أنيقة تتنوع بين شقق ودوبلكس باختلاف عدد غرف النوم.
  • تتكون الشقق من 1 إلى 3 غرف في كمبوند ذا 101 مستقبل سيتي بمساحات تبدأ من 61 حتى 185 متر مربع.

 

فلل كمبوند العتال المستقبل سيتي

 

لماذا الاستثمار في كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟

 

من أهم مزايا الاستثمار في كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي كونه مطروح من قبل مع شركة العتال والمقاولين العرب مما يعد ضمانًا للثقة والجودة، هاتان الشركتان لديهما سمعة ممتازة في السوق العقاري المصري، وتاريخ طويل من المشاريع الناجحة، مما يضمن للمشترين أمان استثماراتهم.
يتميز Compound 101 El Attal بتصاميم المصمم الإسباني الشهير خافي فيلاتا، الذي يعرف بأسلوبه العصري والمبتكر في التصميم المعماري، يقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي في القطعة رقم 1 بمدينة المستقبل، وهو موقع استثنائي يضمن سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الرئيسية، هذا الموقع يعزز من جاذبية المشروع ويرفع من قيمته الاستثمارية.

 مرافق وخدمات مشروع ذا وان او وان

 

طفرة حياتية يقدمها كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل، بالشراكة مع ألمع أسماء التطوير العقاري بمصر والإقليم الدولي ليحاكي كمبوند ذا 101 سكن المستقبل، وليمتلك مشروع 101 العتال بنية تحتية متطورة بالاعتماد على تكنولوجيا شركة سيمنز الرائدة بالحياة المستدامة، وذلك لضمان كفاءة عالية في استخدام الطاقة والمياه، مما يساهم في تحقيق كمبوند ذا 101 لاستدامة والحفاظ على الموارد:

  • يعتمد كمبوند ذا وان او وان مدينة المستقبل على الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة النظيفة والمتجددة، مما يساهم في تقليل استهلاك الطاقة التقليدية والحفاظ على البيئة.
  • يحتوي Compound 101 Al Attal Mostakbal City على منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، وتوفر للسكان جميع احتياجاتهم اليومية دون الحاجة لمغادرة Compound One O One Mostakbal City.
  • يقدم كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي تكنولوجيا المنازل الذكية والتي تتضمن إمكانية التحكم في وحدات كمبوند ذا 101 الإضاءة، والتدفئة، والتكييف، والأجهزة المنزلية عبر تطبيقات الهاتف الذكي، مما يوفر الراحة والمرونة في إدارة منازل مشروع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي.
  • تصميمات خضراء ومناظر طبيعية خلابة تأتي ضمن لاندسكيب كمبوند ذا 101 البديع، تم توزيعها بعناية في أنحاء كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي.
  • توفر المرافق العامة في مشروع 101 العتال مساحات مفتوحة لسكان كمبوند 101 العتال المستقبل سيتي للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.
  • تجوب مسارات للركض وركوب الدراجات 101 Compound Al Attal، بتصميم آمن ومريح، مما يشجع سكان كمبوند 101 المستقبل على تثبيت نمط حياة صحي.
  • تتوزع حمامات سباحة رائعة بأنحاء كمبوند ذا 101 مستقبل سيتي، مما يوفر مكاناً مثالياً للاسترخاء والترفيه، بتصميمات رائعة من كمبوند ذا 101.
  • تتوفر في One O One Compound Mostakbal City كيدز اريا، مما يضمن للأطفال بيئة آمنة وممتعة للعب والاستكشاف وسط كمبوند ذا 101.
  • تضيف البحيرات الصناعية لمسة جمالية لمشروع كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل وتوفر بيئة هادئة وجاذبة للسكان حول اللاجون الكريستالية.
  • تم تصميم جراجات متطورة في مشروع Al Attal Properties لتكون سيارتك على مقربة من منزلك، مما يوفر مكاناً آمناً ومريحاً لركن السيارات بأرجاء كمبوند العتال المستقبل سيتي.
  • أنظمة الأمان التي يوفرها Compound One O One Mostakbal City تشتمل على كاميرات مراقبة، ونظم إنذار حديثة، لضمان أقصى درجات الأمان لسكان كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي.
 مميزات كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي

يُعد كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Compound Mostakbal City نتاج تعاون بين شركتي العتال القابضة والمقاولون العرب، وهما من أكبر وأعرق الشركات في مجال التطوير العقاري، مستفيدة من الخبرة الكبيرة لشركة المقاولون العرب، مما يعزز الثقة في جودة البناء والتصميم والخدمات المقدمة في مشروع 101 العتال.

يتميز مشروع ذا 101 المستقبل سيتي العتال والمقاولون العرب بموقع ممتاز في مدينة المستقبل الذي يربط بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل The 101 Mostakbal City Compound مركزًا مهمًا يسهل الوصول إلى مناطق حيوية متعددة مع قرب كمبوند ذا وان او وان مدينة المستقبل من الطرق الرئيسية، كما يضع السكان في قلب شبكة الخدمات والمرافق الحيوية.

يبرز كمبوند العتال المستقبل سيتي من خلال اعتماد ذا 101 المستقبل سيتي El Attal Holding على الطاقة الشمسية المستدامة كمصدر رئيسي للطاقة، ليساهم في تقليل تكاليف التشغيل، كما يعكس التزام One O One Compound Mostakbal City بالاستدامة البيئية، مما يعزز من جودة الحياة داخل Compound 101 Al Attal Mostakbal City ويقلل من الأثر البيئي.

عيوب كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

 

على الرغم من تمركز موقع كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، إلا أن بعض الأشخاص قد يعتبرون الموقع بعيدًا عن وسط القاهرة، مما قد يؤثر على تنقلاتهم اليومية، ولكن مع شبكات الطرق الحديثة والقطار السريع بالإضافة إلى المونوريل سيصبح التنقل من وإلى كمبوند 101 شركة العتال هولدنج أسهل وأسرع للغاية.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة