1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. كمبوند نوراي التجمع الخامس – Compound Nurai New Cairo

كمبوند نوراي التجمع الخامس – Compound Nurai New Cairo

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند نوراي التجمع الخامس – Compound Nurai New Cairo

 

انغمس في أحضان كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo، حيث تكشف شركة ميركون للتطوير العقاري عن أكثر من مجرد مشروع سكني، مستمدًا رؤية ساحرة من اسمه والذي يعني ضوء القمر، ليضئ ليس فقط السماء الليلية، بل ينعش روح الحياة بأكملها، ويجمع بين الأناقة والموقع الممتاز والأسعار التنافسية لتقديم تجربة خالدة بالقاهرة الجديدة.

تهمس كل زاوية بحكايات من الجمال والإشراق في كمبوند نوراي ميركون حيث الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لنمط حياتك، من روائعها المعمارية العصرية إلى مرافقها التي لا مثيل لها، يجسد كمبوند نوراي القاهرة الجديدة التزام شركة ميركون بالابتكار والتميز، لتكتشف روعة العيش في كمبوند Nurai New Cairo، حيث تجتمع الفخامة مع الراحة لتخلق حياة خيالية.

 

كمبوند نواري القاهرة الجديدة

 

 موقع كمبوند نوراي ميركون

 

في قلب المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، يتألق كمبوند Nurai New Cairo كنجمة ساطعة تضيء سماء الحياة الراقية، بفضل موقعه الاستراتيجي المتميز، يصبح مشروع نوراي التجمع الخامس الوجهة المثالية في حياة تفيض بالرفاهية والراحة، خاصة مع قرب كمبوند نوراي شركة ميركون من العديد من المعالم والأماكن الحيوية الذي يضفي عوامل جذب عديدة، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

 

موقع كمبوند نواري

 

 الأماكن القريبة من مشروع Nurai التجمع الخامس

 

  • يتميز موقع كمبوند نوراي القاهرة الجديدة في الجولدن سكوير بمحيط راقي وحيوي على مدار اليوم وسط العديد من المرافق الترفيهية.
  • يتوسط Nurai Compound New Cairo مشروع Mercon Developments المسافة بين التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي وهو ما يضع القاهرة الجديدة كلها حولك، مع الاحتفاظ بالخصوصية والهدوء في نفس الوقت.
  • تقع الجامعة الأمريكية على بُعد دقائق قليلة من كمبوند نوراي ميركون، مما يوفر سهولة الوصول للطلاب والأكاديميين.
  • يقترب نوراي من محور التحرير ومحور محمد نجيب، أهم الطرق الرئيسية في التجمع الخامس.
  • يتيح الطريق الدائري والدائري الأوسطي سهولة الوصول إلى كمبوند نوراي التجمع الخامس في دقائق معدودة.

 

 تصميم كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

 

يتألق كمبوند نوراي في التجمع الخامس بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع السحر والجمال من ناحية، والعملية من ناحية أخرى، ليعكس تخطيط مشروع Nurai New Cairo انسجامًا مثاليًا بين المباني والمساحات المفتوحة على مساحة 16 فدان، بطريقة توفر الخصوصية لكل وحدة سكنية، مع الحفاظ على سهولة الوصول إلى المرافق المختلفة عن طريق المسارات الداخلية والطرق المحيطة.

تتميز المباني في كمبوند نوراي التجمع الخامس بتصميمها العصري والأنيق، من دور أرضي، و 3 أدوار علوية، ثم بنتهاوس مع روف، بحد أقصى 4 وحدات لكل دور، كما تتمتع البنايات بواجهات زجاجية واسعة لدخول الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات رائعة، مع ألوان ناصعة تمنح مظهرًا أنيقًا ومعاصرًا، كما تمتاز شقق كمبوند نوراي بتوزيع داخلي متقن يضمن استخدام المساحات بشكل مثالي.

تعد المساحات الخضراء في كمبوند نوراي القاهرة الجديدة جزءًا أساسيًا من التصميم يمثل مع المرافق 80% من المساحة، حيث تحيط الأشجار والنباتات بالمباني، مما يخلق بيئة هادئة ومنعشة، مع تصميم الممرات والحدائق بعناية لتكون مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتجول، كما أن البحيرات الصغيرة والمسابح تعزز من جمال المناظر في مشروع نوراي ميركون وتضفي لمسة من الهدوء والسكينة.

 

تصميم كمبوند نوراي ميركون

 مساحات مشروع Mercon Developments

 

كمبوند نوراي التجمع الخامس يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات مختلفة للسكان، مع تصميمات عصرية ومساحات متنوعة توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية، كما يتميز كمبوند نوراي ميركون بتوفير شقق بمساحات مختلفة تلبي احتياجات الأفراد والعائلات على حد سواء مع غرف نوم فسيحة وتراس واسع وحدائق خاصة:

  • شقة بغرفة نوم واحدة: 85 متر مربع تناسب الأفراد أو الأزواج الذين يبحثون عن مساحة مريحة وعملية، مع تصميم كمبوند Nurai New Cairo للاستفادة المثلى من المساحة المتاحة.
  • شقة بغرفتي نوم: 110 متر مربع مثالية للعائلات الصغيرة، حيث يوفر مشروع نوراي القاهرة الجديدة مساحة كافية للعيش براحة، مع توزيع داخلي متقن يشمل غرفتين نوم وحمامات ومطبخ ومنطقة معيشة.
  • شقة بثلاث غرف نوم: 155 متر مربع من Nurai Compound New Cairo تلبي احتياجات العائلات الكبيرة، مع مساحة واسعة تشمل ثلاث غرف نوم، وحمامات متعددة، ومطبخ مجهز، ومساحة معيشة كبيرة.

 

وحدات مشروع نواري القاهرة الجديدة

 

 مرافق وخدمات مشروع نوراي التجمع الخامس

 

ابدأ رحلتك نحو حياة مليئة بالرفاهية والراحة في Compound Nurai Mercon واحد من أرقى المشاريع السكنية في التجمع الخامس، مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع سكانه، مما يجعله وجهة مثالية للعيش الفاخر والراحة المطلقة، إليك بعض المرافق والمزايا التي يوفرها كمبوند نوراي ميركون:

  • يحيط بمشروع كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai Golden Square طريق دائري لتسهيل التنقل والدخول والخروج منه.
  • تم تحديد بوابتين رئيسيتين في كمبوند نوراي القاهرة الجديدة لتقريبك من وجهتك، مع مداخل إلكترونية مؤمنة لحفظ الأمان.
  • لاندسكيب رائع يتمثل في وادي أخضر تتخلله بحيرات صافية ونوافير مياه متجددة تضفي طابع من الهدوء والجمال على تصميم كمبوند Nurai New Cairo.
  • لنمط حياة رياضي وصحي يضم مسار مخصص لركوب الدراجات حول مباني نوراي ميركون القاهرة الجديدة، بينما يتخلل مسار آخر للمشي والركض وسط كمبوند نوراي شركة ميركون بين الحدائق ولاندسكيب مشروع نوراي القاهرة الجديدة.
  • يخصص Nurai Compound New Cairo منطقة حمامات سباحة بتصميمات رائعة تدعو للاستجمام والاستمتاع بالمياه طوال أيام السنة.
  • يحافظ مشروع نوراي ميركون على الأمن والامان في الأرجاء لانتشار كاميرات مراقبة متطورة، ونظام إدارة ومتابعة حديث يضمن سير عمل مرافق مشروع Nurai التجمع الخامس بكفاءة تامة.
  • يتم إتاحة خدمات الصيانة بجانب مداومة النظافة والتجميل على مدار اليوم لتقديم مشروع Nurai القاهرة الجديدة مشروع Mercon Developments كخيار مثالي لمن يبحث عن الجمع بين الفخامة والراحة والنشاط في بيئة سكنية متكاملة وحديثة.

 

المساحات الخضراء في كمبوند نواري القاهرة الجديدة

مميزات مشروع نوراي التجمع الخامس

 

إطلالة وحدات كمبوند نواري جولدن سكوير تبرز أهم مميزات كمبوند نوراي القاهرة الجديدة في الموقع الممتاز والواعد عقاريًا، كونه في المربع الذهبي وسط القاهرة الجديد، بجوار أرقى المجمعات السكانية في محيطه، مما يوفر للسكان سهولة التنقل والراحة القصوى، بالإضافة لقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، ومن الناحية الاقتصادية تتوفر وحدات كمبوند نوراي شركة ميركون بأسعار مثالية مع واحدة من أطول فترات التقسيط الممتد حتى 8 سنوات.

 

 

مميزات كمبوند نواري جولدن سكوير

عيوب كمبوند نوراي التجمع الخامس

 

بالرغم من عدم تقديم فلل من أي نوع في مشروع نوراي القاهرة الجديدة، إلا إنه رؤية محددة للاعتماد على الشقق الأنيقة فقط في كمبوند نوراي ميركون لتعزيز من التواصل الاجتماعي، وتوفير مساحات خضراء أكبر، مع إتاحة خيارات سكنية معقولة التكلفة ومناسبة لشريحة واسعة من المشترين، مما يساهم في زيادة الطلب وقيمة الاستثمار على المدى الطويل.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة