1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة – Compound UPove Community New Zayed

كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة – Compound UPove Community New Zayed

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة – Compound UPove Community New Zayed

 

في قلب زايد الجديدة، ينبض حلم سكني يتجاوز حدود الخيال، كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Compound UPove Community New Zayed، ليكون واحة عصرية تعانق السماء، يدعوك لتكون جزءًا من قصته الملهمة. هنا، تتحول الفلل من مجرد منازل إلى قصور أحلام، كما أن اسعار كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة تجعل الرفاهية في متناول الجميع.

تخيل نفسك تفتح باب منزلك على عالم من الإبداع والتميز، في UPove Community New Zayed Compound، لا تشتري مجرد عقار، بل تستثمر في نمط حياة، مع خطط تقسيط تتلاقى مع طموحاتك، يصبح امتلاك بيتك الفاخر رحلة ممتعة، لا عبئًا ثقيلًا. هنا، في هذا المجتمع الفريد، تُكتب فصول جديدة من قصة نجاحك.

 

كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

 موقع كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

 

تتربع الشيخ زايد الجديدة كجوهرة تتلألأ في تاج السوق العقاري المصري، بإقبال استثنائي على وحداتها، أصبحت ساحة تنافس بين كبار المطورين، يتسابقون لنحت بصماتهم على أراضيها الذهبية بأرقى المجمعات السكنية، وسط هذا المشهد الحيوي، وبرزت شركة كونتكت بحنكتها وبصيرتها الثاقبة، مستثمرة خبرتها الممتدة لاختيار موقع استراتيجي فريد، يليق بتحفتها المعمارية كمبوند ابوف زايد الجديدة.

يتوسط مشروع ابوف كوميونيتي نيو زايد مدينة زايد الجديدة بأناقة، رابطاً ساكنيه بنسيج المدينة النابض، على بُعد لحظات من شريان الخدمات والطرق الرئيسية، ويمثل UPove Community Compound New Zayed واحة عصرية تجمع بين الرفاهية والعملية في تناغم مثالي وفيما يلي أهم مميزات موقع كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة.

 

موقع ابوف كوميونيتي زايد

 الأماكن القريبة من UPove Community New Zayed

 

  • يقع كمبوند ابوف زايد الجديدة على بُعد دقيقتين من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن الوصول إلى UPove Community New Zayed Compound من طريق وصلة دهشور التي تبعد عنه بمسافة 5 دقائق فقط.
  • يبعد كمبوند ابوف زايد الجديدة 8 دقائق فقط عن مطار سفينكس.
  • يعتبر مشروع ابوف كوميونيتي نيو زايد قريب من جامعة النيل وجامعة أكتوبر وجامعة مصر.
  • يقترب UPove Community New Zayed Compound من مول مصر ومول العرب.
  • يسهل الذهاب إلى ابوف كوميونيتي الشيخ زايد من ميدان الرماية وميدان جهينة.
  • مشروع UPove Community Compound New Zayed قريب من المتحف المصري الجديد.
  • بوف كوميونيتي الشيخ زايد قريب من كمبوند جيمس زايد الجديدة و كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة 
 تصميم مشروع ابوف كونتكت العقارية

تتألق شركة كونتكت في سماء العقارات بباقة من المشاريع السكنية الفريدة، كل منها تحفة معمارية تحكي قصة الأناقة والتميز، في قلب هذه الرؤية الإبداعية، يبرز كمبوند ابوف زايد الجديدة كلوحة حية تنبض بالحداثة والرقي، خاصة مع اسناد مهمة تصميم فلل مشروع Contact Developments إلى المهندس ياسر البلتاجي أحد أشهر وأهم المعماريين في مصر والوطن العربي الآن مع سجل حافل بالمشروعات الناجحة.

في كمبوند ابوف كوميونيتي الشيخ زايد، تتجسد الفخامة بكل زاوية، حيث تتمازج التصاميم العصرية مع لمسات الرفاهية لتخلق بيئة سكنية تخاطب أرقى الأذواق، ويقدم مشروع ابوف كونتكت العقارية 62 فيلا منها 56 وحدة تاون هاوس و 6 فلل مستقلة، بمساحات متنوعة، تم بنائها بمستويات مختلفة تبدأ من 0 وحتى 7 أمتار وتفتح هذه الوحدات أبوابها لتحتضن أحلام الأسر بمختلف أحجامها.

 

تصميم مشروع ابوف كوميونيتي نيو زايد

 مساحة كمبوند ابوف كوميونيتي الشيخ زايد

 

على امتداد 10 فدان يتألق مشروع Contact Developments كلوحة خضراء تأسر القلوب، بنسبة مذهلة تصل إلى 85% من المساحات الخضراء، ليتحول مشروع ابوف كوميونيتي نيو زايد إلى واحة من السكينة والجمال الطبيعي، حيث يتنفس السكان هواءً نقياً وسط أحضان الطبيعة الساحرة داخل هذا الفردوس الأخضر، وتأتي مساحات مشروع ابوف كونتكت العقارية على النحو التالي:

  • تبدأ مساحات التاون هاوس في UPove Community Compound New Zayed من 280 متر مربع، مما يجعله مزيج مثالي من الأناقة والعملية.
  • كما تبدأ مساحة الفلل المستقلة في مشروع Contact Developments من 455 متر مربع حيث كل متر مربع يروي قصة من الرفاهية والتصميم الذكي، ليكون كل منزل تجسيداً حقيقياً لأحلام ساكنيه.

 

 مرافق وخدمات كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

 

لتتويج ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Upove Community New Zayed كجوهرة تتألق وسط تاج زايد الجديدة، سكبت شركة كونتكت عصارة في مشروعها كمبوند ابوف خبرتها كصانع ماهر يصقل ألماسة نادرة، نحتت الشركة كل ركن في ابوف كوميونيتي الشيخ زايد بعناية فائقة، خاصة مع كونه مشروع ذكي حيث تعاونت كونتكت مع شركة السويدي في تصميم كمبوند ايوف.

عبر سنوات من الإنصات الدقيق لنبض الحياة في الكمبوندات السكنية، أصبحت كونتكت عرافة تتنبأ برغبات السكان قبل أن يدركوها. هنا، في كمبوند ابوف، تتجسد أحلام الحياة المثالية في واقع ملموس، حيث تعانق الراحة الرفاهية في رقصة أبدية. دعونا نفتح معاً صندوق كنوز الخدمات في كمبوند ابوف زايد الجديدة، لنكتشف اللآلئ التي تنتظر سكانه المحظوظين:

  • يوجد في مشروع ابوف كونتكت العقارية حمامات سباحة بالقرب من الوحدات لتوفير المتعة والاستجمام للسكان.
  • يحصل سكان كمبوند ابوف زايد الجديدة على كافة ما يحتاجون إليه من خلال مول تجاري يضم أفضل الماركات والبراندات.
  • يتوفر في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة مساحات خضراء تناسب السكان الراغبين في قضاء الأوقات الممتعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم.
  • يحتوي كمبوند ابوف زايد الجديدة على جراجات تكون قريبة من الوحدات كي يكون من السهل على السكان ركن سياراتهم.
  • يتضمن مشروع أبوف كوميونيتي الشيخ زايد صالات للجيم تحتوي على مجموعة من أفضل الأجهزة الرياضية.
  • يشتمل UPove Community New Zayed Compound على تراكات للجري وركوب الدراجات وتكون قريبة من الوحدات.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في Compound UPove Community New Zayed عبر كيدز إريا مميزة.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في كمبوند ابوف زايد الجديدة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • زيادة عامل الأمان في UPove Community Compound New Zayed من خلال أنظمة المراقبة الحديثة.
  • يشتمل مشروع ابوف كونتكت العقارية على مولدات كهربائية يمكن أن تعمل عند انقطاع الكهرباء.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة طوال أيام الأسبوع.

 

تاون هاوس كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

مميزات كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

يتربع كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة على عرش المشاريع في الشيخ زايد الجديدة، متوجاً بتاج من المزايا الفريدة فعلى مساحة تمتد لـ 10 فدان، ينسج هذا الصرح العمراني UPove Community New Zayed Compound قصة تميز لا مثيل لها وكلوحة فنية متعددة الألوان، وتتنوع الوحدات السكنية لتلبي كل ذوق وحلم، فموقعه الاستراتيجي يجعله نقطة التقاء بين الراحة والحيوية.

خلف هذا الإبداع تقف شركة عريقة، نقشت اسمها بأحرف من ذهب في سجل المشاريع السكنية الفاخرة وهي شركة كونتكت المعروفة بمشروعتها المتميزة، وكأن كمبوند ابوف كوميونيتي الشيخ زايد يهمس في أذن الطامحين للرفاهية، يقدم UPove Community Compound New Zayed أسعار بيع تنافسية ونظام تقسيط يحول الأحلام إلى حقائق ملموسة.

هنا، في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Upove Community لا تشتري مجرد منزل، بل تستثمر في نمط حياة متكامل، حيث كل تفصيلة في مشروع ابوف كوميونيتي نيو زايد يروي حكاية من الفخامة والعملية، مجتمعة لتشكل فصلاً جديداً في قصة نجاحك المميزة.

 

إطلالة وحدات كمبوند ابوف كوميونيتي زايد

عيوب كمبوند ابوف زايد الجديدة

 

قد يتوهم البعض أن الشيخ زايد الجديدة قلعة حديثة نائية في أفق بعيد، لكن هذا الوهم سرعان ما يتبدد، كسحابة صيف عابرة، بفضل شبكة الطرق الحديثة، التي تمتد كأوردة ذهبية تنبض بالحياة، أصبحت المسافات مجرد أرقام على عداد السيارة، وكأنها بساط سحري من الأسفلت، تحملك هذه الطرق من قلب القاهرة واحة السكينة في كمبوند ابوف فيي رحلة لا تتجاوز الساعة.

هكذا، يتحول ما كان يُعتبر بعيداً إلى جارٍ قريب، في عالم اليوم، حيث السرعة هي لغة العصر، أصبحت زايد الجديدة همسة في أذن القاهرة. فمع كل دورة لعجلات سيارتك، تقترب أكثر من حلمك في كمبوند ابوف، حيث الرفاهية ليست مجرد وجهة، بل هي رحلة ممتعة تبدأ من لحظة مغادرتك منزلك.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة