1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. قرية بلاج الساحل الشمالي – Village Plage North Coast

قرية بلاج الساحل الشمالي – Village Plage North Coast

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

قرية بلاج الساحل الشمالي – Village Plage North Coast

 

تقدم شركة ماونتن فيو إليك فرصة رائعة لاكتشاف قرية بلاج الساحل الشمالي Village Plage North Coast التي تقع بواحدة من أروع البقاع في خليج سيدي عبد الرحمن، مع إطلالات لا نهائية على مياه الفيروز الصافية، حان الوقت للغوص في روعة هذا الملاذ الساحر للعطلات، إنها نبض جديد للساحل يمنحك تجربة لا تُنسى في قلب الطبيعة بأسعار مثالية.

في مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن أحدث وجهة ساحلية تقدمها Mountain View، ستجد كل ما تحبه عن العيش الساحلي الحصري، مع مزيج من التجارب المصممة خصيصًا لمحبي البحر، ويمكنك استكشف حياة البحر بكل جمالها وروعتها، واستمتع بتجربة فريدة تعكس جوهر السعادة على الشاطئ.

 

قرية بلاج الساحل الشمالي

 موقع مشروع بلاج الساحل الشمالي

 

تتربع قرية بلاج سيدي عبد الرحمن، إحدى الجواهر الراقية على الساحل الشمالي، مما يضفي عليها موقعًا استثنائيًا وتتميز القرية بسهولة الوصول إلى العديد من الوجهات البارزة على بُعد خطوات من أفخم المنتجعات السياحية، كما أن خريطة وموقع بلاج الساحل الشمالي Plage North Coast قريب من القاهرة، حيث يمكنك الهروب إلى مشروع بلاج ماونتن فيو من صخب المدينة والتمتع بالهدوء.

هذه المزايا تجعل من قرية بلاج سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي الوجهة المثالية للراغبين في تجربة حياة ساحلية فاخرة، حيث تجمع بين الرفاهية وسهولة الوصول إلى المدن والمرافق الحيوية وفي النقاط التالية أبرز وأهم المعالم القريبة من Plage North Coast Mountain View والتي تمنح سكان بلاج الساحل الشمالي الراحة والرفاهية.

 الاماكن القريبة من قرية بلاج ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

 

  • تبُعد بلاج الساحل الشمالي عن مطار العلمين 30 دقيقة.
  • كما تعتبر Plage MV North Coast قريبة من هاسيندا باي حيث تبعد عنه 3 دقائق فقط.
  • قرية بلاج سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي على مسافة قريبة من طريق الضبعة.
  • تقترب قرية Plage Sidi Abdel Rahman North Coast من الإسكندرية بحوالي فرق ساعتين ونصف.
  • كما يفصل مشروع بلاج الساحل الشمالي عن القاهرة ساعتين ونصف فقط.
  • كما يجاور مشروع Plage MV قرية لفلز الساحل الشمالي حيث تبعد عنها 30 دقيقة فقط، كما أن قرية بلاج الساحل الشمالي تبعد عن قرية مراسي الساحل الشمالي 8 دقائق.
 تصميم مشروع Plage North Coast Mountain View

 

تدعو قرية بلاج الساحل الشمالي سكانها للاستمتاع بملذات الشاطئ وتجاربه الفريدة، وذلك بفضل طابعها البحري المميز، حيث يتناغم التصميم المعماري اليوناني الحديث، بألوانه البيضاء النقية، بشكل رائع مع أجواء قرية بلاج سيدي عبد الرحمن الهادئة والمريحة كذلك يمكنك التمتع بتجربة مائية فريدة من خلال رياضة ركوب الأمواج، مما يخلق مزيجًا ساحرًا من الاسترخاء والمغامرة على شاطئ البحر.

هذا المزيج الفريد بين الهندسة المعمارية الجميلة والأنشطة البحرية يجعل مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن وجهة مثالية لكل من يبحث عن إقامة تجمع بين الراحة والإثارة ويضم مشروع بلاج ماونتن فيو عدة مراحل تم إطلاق مرحلتين منها على مساحة 300 فدان بأنواع مختلفة من الوحدات تشمل شاليهات وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس وهي من عناصر الجذب في بلاج الساحل الشمالي.

 

تصميم بلاج ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

 

مساحة قرية بلاج سيدي عبدالرحمن ماونتن فيو الساحل الشمالي

 

تتميز المنازل في قرية بلاج الساحل الشمالي بإطلالات بانورامية خلابة على المياه الزرقاء الصافية كالكريستال، هذه المناظر الطبيعية الممتدة تمنح سكان مشروع بلاج ماونتن فيو والزوار فرصة الاستمتاع بمشاهد ساحرة للبحر من منازلهم، حيث تتلاشى الحدود بين المساحات الداخلية والجمال الطبيعي الخارجي في تصميم مشروع Plage North Coast Mountain View.

يعزز هذا التصميم المفتوح على المناظر البانورامية إحساس السكان بالاتصال الدائم بالطبيعة البحرية، مما يجعل الإقامة في قرية بلاج الساحل الشمالي تجربة فريدة تمزج بين الراحة المنزلية والسحر الأخاذ للبحر المتوسط ، وفيما يلي تفاصيل مراحل قرية بلاج ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن:

مرحلة ذا جريك بلاج The Greek Plage

 

تمتد ذا جريك بلاج The Greek Plage من قرية بلاج سيدي عبد الرحمن على مساحة 264 فدان وهي تحتل الجزء الأكبر من مساحة مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، متضمنًا بحيرة قابلة للسباحة بمساحة 12 فدان وشاطئ رملي بطول 9.5 كم لرفاهية سكان بلاج الساحل الشمالي.

ويتمتع هذا الجزء من قرية بلاج الساحل الشمالي بنادي شاطئي وفنادق بوتيك ومنارة ساحرة، مما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والراحة لسكان هذه المرحلة من قرية بلاج الساحل الشمالي، وفيما يلي مساحات The Greek Plage من مشروع بلاج الساحل الشمالي:

  • شاليه مميز للبيع في بلاج MV الساحل الشمالي بمساحة 107 متر مربع (غرفتين للنوم)، وشاليهات بمساحة 125 متر مربع بـ3 غرف للنوم.
  • بنتهاوس Plage MV North Coast بمساحة 155 متر مربع (3 غرف للنوم)، وبنتهاوس بمساحة 175 متر مربع بـ 4غرف للنوم.
  • منزل شاطئ في قرية بلاج سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي ملحق برووف بمساحة تبدأ من 145 متر مربع، أما منزل الشاطئ الملحق بحديقة فتبدأ مساحته من 150 متر مربع.
  • كما يعرض منتجع بلاج سيدي عبدالرحمن ماونتن فيو الساحل الشمالي تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 185 و 190 متر مربع بحسب وقع الفيلا داخل بلاج الساحل الشمالي.
مرحلة ذا ويف بلاج The Wave Plage

 

تمتد مرحلة ذا ويف بلاج The Wave Plage على مساحة 65 فدان من الجمال، وتتميز بإطلالات على البحر بنسبة 100% من وحدات هذه المرحلة من قرية بلاج سيدي عبد الرحمن التي تقتصر على الفلل فقط، مع توفير بيئة سكنية راقية ومغلقة تضمن الخصوصية والراحة لسكان بلاج الساحل الشمالي، وفيما يلي تفاصيل مساحات هذه المرحلة من مشروع بلاج ماونتن فيو:

  • فيلا بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي مساحة 320 متر مربع وتشمل 5 غرف نوم بتشطيب كامل.
  • فيلا مشروع Plage MV مساحة 250 متر مربع وتشمل 4 غرف نوم بتشطيب كامل.
  • توين هاوس قرية بلاج الساحل الشمالي مساحة 190 متر مربع بتشطيب كامل.
  • تاون هاوس قرية بلاج ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن مساحة 185 متر مربع بتشطيب كامل.
لماذا الاستثمار في مشروع بلاج الساحل الشمالي؟

 

شركة ماونتن فيو تعد واحدة من أهم الشركات العقارية بمصر، بتاريخ طويل من المشاريع الناجحة، الاستثمار معها يضمن لك الثقة والموثوقية في جودة البناء والخدمات، كذلك توفر شركة ماونتن فيو في مشروع ماونتن فيو بلاج خيارات متنوعة من الوحدات، تشمل الشاليهات والفلل بمساحات مختلفة تناسب احتياجات جميع العملاء، هذا التنوع يتيح لك اختيار الوحدة التي تتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك.

 

 مرافق وخدمات قرية بلاج الساحل الشمالي

 

تحظى المرافق الخدمية ووسائل الترفيه بأولوية قصوى، حيث تُعتبر أداة أساسية لتوفير تجربة مريحة ومتكاملة للسكان والزوار، مما يُساعد هذا على إنجاز جميع المهام بسهولةٍ وسرعةٍ، مع توفير فرص ممتعة للتنزه والتسوق، كما أن مشروع بلاج الساحل الشمالي يتميز بمرافق وخدمات ذات جودة عالية تُنعم الساكن بروعة العيش في هذه الجنة الخلابة، ويمكن تناول هذه المرافق والخدمات في النقاط التالية:

  • يتضمن بلاج الساحل الشمالي Village Plage Mountain View منطقة تسوق فاخرة تضم مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية، حيثُ يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق راقية على أعلى مستوى.
  • يوجد ممشى شاطئي خلاب يمتد على طول الساحل في مشروع بلاج الساحل الشمالي Plage Sidi Abdel Rahman North Coast، حيثُ يمكن للزوار الاستمتاع بنسيم البحر العليل ومناظر الطبيعة الساحرة.
  • تتوفر مناطق وديان طبيعية مصممة خصيصًا لتجربة المشي حافي القدمين، حيث تم تجهيزها بمواد طبيعية وآمنة تعزز من الشعور بالاسترخاء والارتباط بالطبيعة في بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • يضم مشروع بلاج الساحل الشمالي مركز متخصص لرياضة ركوب الأمواج يقدم دروسًا وتجارب ممتعة لعشاق الرياضات المائية، ويوفر معدات حديثة ومدربين محترفين لضمان تجربة آمنة وممتعة لجميع المستويات من المبتدئين إلى المحترفين.
  • يتميز مشروع Village Plage Mountain View بممر ذهبي بتصميم أنيق وجذاب، يوفر مساحة مثالية للتنزه والتسوق.
  • يضم مشروع بلاج الساحل الشمالي فندق ساحلي يطل مباشرة على البحر، يقدم خدمات فاخرة وإقامة مميزة لضيوف بلاج الساحل الشمالي.
  • يوجد نادي شاطئي فيبلاج الساحل الشمالي Village Plage Mountain View يمتاز بمرافق ترفيهية متنوعة وجلسات على الشاطئ للاستمتاع بأجواء البحر، كما يوفر النادي أنشطة مائية مختلفة مثل السباحة، التجديف، والغطس، بالإضافة إلى مناطق جلوس مريحة ومطاعم تقدم أشهى المأكولات في مشروع بلاج الساحل الشمالي.

 

إطلالة وحدات قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

مميزات قرية بلاج ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

 

تعزز سمعة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من مميزات الشراء في قرية بلاج ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي فهي شركة رائدة في السوق العقاري، حيث يقدم Plage North Coast MV خيارات إقامة متنوعة تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، سواء كنت تبحث عن شاليه صغير أو فيلا فاخرة.

كما تتميز قرية بلاج سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، مما يضمن للمقيمين سهولة الوصول إلى أهم المعالم والشواطئ، ما ينفرد به Plage MV North Coast حقًا هو نهجه الشامل في توفير الراحة، فهو يضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان، بحيث يمكنهم الاستمتاع بإجازتهم دون الحاجة لمغادرة بلاج الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم ماونتن فيو أسعارًا تنافسية لشراء وحدات للبيع في بلاج الساحل الشمالي Plage North Coast، مع توفير خطط دفع مرنة تجعل حلم امتلاك منزل على الشاطئ حقيقة واقعة لشريحة أوسع من العملاء مما يجعل مشروع Mountain View سيدي عبد الرحمن المشروع المثالي في الساحل الشمالي.

 

الإضاءة الليلية في مشروع بلاج ماونتن فيو

عيوب Plage North Coast MV

 

على الرغم من الجاذبية الكبيرة لمنتجع بلاج الساحل الشمالي من ماونتن فيو، قد يتردد بعض الراغبين في الشراء بسبب الاعتقاد بأن الساحل الشمالي بعيد عن القاهرة وصعب الوصول إليه، ولكن هذا التصور قد تغير جذريًا بفضل الجهود الحكومية الحديثة في تطوير البنية التحتية.

فقد شهدت المنطقة تحسنًا كبيرًا في شبكة الطرق، مما جعل الرحلة إلى بلاج الساحل الشمالي أكثر سلاسة وسرعة، والإضافة الأبرز هي افتتاح مطار العلمين الجديد، الذي يبعد فقط نصف ساعة بالسيارة عن منتجع بلاج الساحل الشمالي، وهذا يعني أن الزوار من القاهرة أو حتى من الخارج يمكنهم الآن الوصول إليه بسهولة ويسر.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة