1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي – Marseilia Beach 5 North Coast

مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي – Marseilia Beach 5 North Coast

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي – Marseilia Beach 5 North Coast

 

تعتبر قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village، فرصتك الذهبية لاقتناء شاليه أو فيلا بالساحل الشمالي، فقد طرحت شركة مارسيليا للتطوير العقاري الخبيرة في بناء المنتجعات السياحية فلل وشاليهات مارسيليا بيتش 5 بأسعار معقولة للغاية، كما أنه يقع بمنطقة رأس الحكمة؛ أجمل شواطئ الساحل مع خدمات متكاملة تضمن لك قضاء إجازة لا تُنسى مليئة التسلية والمرح.

 

قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

 موقع قرية مارسيليا بيتش 5 بالتحديد

 

للموقع أهمية كبرى بالنسبة للمشاريع الساحلية، حيث يجب أن يكون قريب من الطرق والمحاور الرئيسية ويسهل الوصول إليه، وهو ما حرصت شركة مارسيليا على توفيره في مشروعها الأحدث Marseilia Beach Five، وتقع القرية بالكيلو 210 طريق الإسكندرية – مطروح، وتجاور مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي العديد من قرى الساحل الشمالي الراقية والشهيرة مثل بين هاسيندا وست وفوكا باي.

خريطة مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

 

 الأماكن القريبة من مارسيليا بيتش الساحل

 

  • يفصل مرسيليا الساحل الشمالي عن طريق الفوكا الجديد 3 دقائق فقط.
  • المسافة بين قرية مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي وطريق الضبعة 30 دقيقة.
  • ويمكن الوصول إلى Marseilia North Coast خلال ساعة من طريق وادي النطرون.
  • تبعد مارسيليا بيتش 5 راس الحكمة 50 دقيقة عن مطار العلمين.
  • كما أن Marseilia Beach 5 قريبة للغاية من قرى كالي كوست ماونتن فيو الساحل الشمالي.
 تصميم مشروع Marseilia Beach Five

 

التصميم الراقي والمتميز هو سمة مشروع مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي، حيث حرصت شركة مارسيليا على بناء تحفة معمارية تتناسب مع جمال وروعة شاطئ رأس الحكمة المصنف ضمن أجمل شواطئ العالم، كما يوفر تصميم Marseilia Beach Five المبتكر إطلالة أغلب الوحدات على البحر مباشرة.

كما تقدم الوحدات السكنية في مارسيليا الساحل الشمالي تنوعًا في التصاميم تلبية لكافة الأذواق والاحتياجات، مع ضمان الخصوصية والأمان. وتشتمل قرية مارسيليا الساحل الشمالي أيضاً على مرافق ترفيهية متكاملة. تتضمن هذه المرافق مسابح متعددة ومناطق لعب للأطفال، مما يجعلها قريه مارسيليا الساحل مكانا مثاليًا للعائلات، ويحتوي قريه مرسيليا بيتش الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من المطاعم.

 

فلل مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

 مساحة مرسيليا الساحل الشمالي

 

تمتد قرية مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي على مساحة 134,5 فدان بعمق 1000 متر ونسبة إنشاءات 20% فقط، أما أغلب مساحة Marseilia Beach Five فقد تم تخصيصها للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات لمزيد من المتعة لزوار Marseilia Ras El Hekima ، ويصل طول شاطئ مرسيليا الساحل الشمالي إلى 500 متر.

تتميز قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي بالتنوع الكبير في مساحاتها حيث تضم شاليهات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل مستقلة، وتبدأ المساحات في قرية Marseilia Beach 5 من 55 وحتى 450 متر مربع، وقد جاءت تفاصيل مساحات شقق وشاليهات قرية مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Ras El Hekima 5 كالتالي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في Marseilia Ras El Hekima 5 من 55 وحتى 125 متر مربع بغرفة نوم واحدة أو غرفتين (تتكون مباني الشاليهات من 4 أدوار + مصعد).
  • وتبدأ مساحة التوين هاوس في شاطئ مرسيليا الساحل الشمالي من 220 متر مربع (بحمام سباحة وبدون حمام سباحة).
  • بينما تتراوح مساحة التاون هاوس في مشروع مارسيليا بيتش 5 بين 175 و200 متر مربع.
  • أما مساحة الفلل المستقلة في مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي فتبدأ من 450 متر مربع.

 

توين هاوس مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

لماذا الاستثمار فى فلل مارسيليا؟

 

يعد موقع مرسيليا بيتش ٥ الاستراتيجى في قلب الساحل الشمالي من أبرز مميزاته، حيث توفر قرية مارسيليا الساحل الشمالي فرصة فريدة للاستمتاع بأروع الشواطئ وأجمل المناظر الطبيعية. تعتبر أسعار مرسيليا بيتش ٥ مناسبة مقارنةً بالجودة العالية التي تقدمها الفلل، بالإضافة إلى التصميم العصري والتجهيزات المتكاملة، كما تم طرح شاليهات للبيع في الساحل الشمالي قرية مارسيليا بيتش لتتيح للمستثمرين فرصة رائعة لتحقيق عوائد استثمارية مجزية.

 خدمات مشروع مارسيليا بيتش 5

 

الخدمات ووسائل المرح والتسلية من أهم نقاط التنافس بين قرى الساحل الشمالي، وأحد المعايير الهامة لنجاح أي مشروع سياحي وساهمت خبرة شركة مارسيليا ومشاريعها السياحية السابقة في معرفة أذواق العملاء ومتطلباتهم، لذلك تعمل الشركة من خلال Marseilia North Coast على تحقيق هذه التطلعات وتقديمها بأفضل الأسعار، ومن أهم خدمات ومرافق شاطئ مرسيليا الساحل الشمالي ما يلي:

  • لراغبي الاسترخاء والاستمتاع بالمياه في آن واحد، وفرت مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي خدمة النهر الكسول Lazy River لقضاء وقت ممتع بدون مخاطرة.
  • كما ستجد داخل مارسيليا بيتش 5 راس الحكمة 20 حمام سباحة مختلفة الأطول والأحجام.
  • تضم Marseilia North Coast فندق عالمي على أعلى مستوى لاستقبال ضيوف القرية.
  • كما منحت مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي الأمان أهمية قصوى بتوفير خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة.
  • ويوجد داخل مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي منطقة تجارية تضم أشهر البراندات العالمية.
  • ولمحبي الرياضة تم تزويد مشروع مارسيليا بيتش 5 بأوت دور جيم.
  • كما يوجد منطقة لليوجا والسبا في مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي.
  • كما وفرت Marseilia North Coast بيتش كلوب لقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر.
  • للمرح والتسلية مع العائلة يوجد كيدز أريا مؤمنة بالكامل، لمتعة أطفالك في مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي.
  • وبالطبع تم توفير خدمات الصيانة والنظافة في مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي، حتى يظهر المشروع في منظر لائق طوال الوقت.
  • إضافة إلى مرافق الاسترخاء والترفيه، هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مأكولات محلية وعالمية لإرضاء جميع الأذواق في مارسيليا الساحل الشمالي.
  • توفر مارسيليا بيتش 5 أنشطة مثل الغوص وركوب الأمواج بالطائرة الورقية للمزيد من المغامرة.
  • ينظم مشروع مرسيليا بيتش 5 برامج ترفيهية ليلية مثل عروض حية وأمسيات موسيقية، مما يوفر تجربة ثقافية وترفيهية غنية للضيوف.

 

تاون هاوس مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

 مميزات مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

مميزات مارسيليا بيتش 5 راس الحكمة تجعلها على رأس اختياراتك لشراء فيلا أو شاليه بالساحل؛ فالمطور لمشروع مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي موثوق ولديه عدة مشاريع سابقة، بالإضافة إلى موقع مشروع مرسيليا بيتش 5 بالقرب من الطرق الرئيسية، ومن مميزات Marseilia Ras El Hekima 5   ان المطور يحظى بسمعة طيبة، و اسعار مرسيليا بيتش ٥ مناسبة جدًا لموقعها وخدماتها.

 

شاليهات مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

عيوب قرية Marseilia Ras El Hekima 5

 

رغم الإقبال الكبير على مشاريع الساحل الشمالي إلا أن البعض مازال يعتقد أنه من الصعب الوصول إليه وأنه بعيد جدًا عن القاهرة، ولكن مع شبكة الطرق الجديدة أصبح من السهل الوصول للساحل خلال بضع ساعات، كما أن مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي قريبة للغاية من 3 طرق هامة وهي محور الضبعة وطريقي وادي النطرون والفوكا، مما يعزز فرص الوصول إليها.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة