1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس – Compound Holm Residence New Cairo

كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس – Compound Holm Residence New Cairo

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس – Compound Holm Residence New Cairo

الحياة لا تتوقف عن تقديم أفضل ما لديها، لذلك تقدم شركة مناج للتطوير العقاري في كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس Compound Holm Residence New Cairo تجربتها السكنية الفريدة لترتقِ بمعيشتك إلى مستوى جديد كليًا، ولتكتشف أسلوب حياة يركز على التناغم مع الطبيعة وهي رؤية استمدت منها شركة مناج اسم مشروعها Holm Residence Compound New Cairo، كل هذا بأسعار مثالية للغاية.

في هولم التجمع الخامس كل يوم هو فرصة لتجربة جديدة تعزز التواصل والانتماء لمجتمع بنفس القيم والاهتمامات، وللاحتفال بالجمال الذي توفره الحياة، بينما يجمع Holm New Cairo Manaj بين الراحة الفاخرة والبساطة الهادئة، ليوفر لك Compound Holm New Cairo حياة تشعر فيها بالكمال والتكامل، حيث تتحقق أحلامك وتجد كل ما تبحث عنه هنا في مكان واحد، هُولم.

 

كمبوند هولم التجمع الخامس

 موقع كمبوند هولم التجمع الخامس

 

يتمتع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس بموقع استراتيجي يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول، ليقع هولم القاهرة الجديدة على بُعد دقيقتين فقط من الجامعة الأمريكية بين طريق التسعين الجنوبي ومحور جمال عبد الناصر ليجمع كمبوند هولم القاهرة الجديدة بين الرفاهية والراحة وسهولة الوصول إلى جميع الخدمات الأساسية.

 

موقع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

  الأماكن القريبة من مشروع Holm Manaj

 

  • يضمن كمبوند مناج التجمع الخامس التواصل الفعّال مع الطرق الرئيسية بالقرب من محوري جمال عبد الناصر ومحمد نجيب، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة.
  • يقترب Holm Manaj New Cairo من شارعي التسعين الجنوبي والشمالي، مما يعني الاقتراب من كل المناطق الترفيهة والخدمية بالقاهرة الجديدة.
  • بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية، يتميز موقع كمبوند هولم ريزيدنس القاهره الجديده بقربه من عدة مدارس دولية ومرافق تعليمية وخدمية، مما يضمن توفير بيئة تعليمية متميزة لجميع الأعمار.
  • يبعد كمبوند هولم القاهرة الجديدة حوالي 20 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعل كمبوند هولم التجمع الخامس قريبًا من مركز الأعمال والحكومة الجديد في مصر.

 

 تصميم كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

يمكن ملاحظة أن التصميم المعماري في كمبوند هولم التجمع الخامس يتميز بأسلوب حديث وفريد يعكس رؤية هاني سعد إنوفيشنز، الشركة المعروفة بتصميماتها الراقية والمبتكرة، يُقام مشروع Holm Manaj على مساحة 8 فدان، مما يظهر الإبداع في استغلال المساحات بنسبة بناء تعادل 15% فقط من المساحة الإجمالية، ويضم كمبوند هولم القاهرة الجديدة مبانٍ منخفضة الارتفاع بمعدل طابق أرضي و 3طوابق علوية.

الوحدات السكنية مصممة بشكل عصري يتضمن تراسات واسعة ومساحات مفتوحة، الواجهات تحتوي على عناصر من الأخشاب أو مواد تشبه الأخشاب، مما يضفي على مباني مشروع هولم مناج طابعًا دافئًا وطبيعيًا، وتضيف المساحات المائية إلى هولم التجمع الخامس هدوء وانتعاش، كما يشمل كمبوند هولم التجمع الخامس مول بمنطقة تجارية، بتصميم هاني سعد، ما يضمن الانسجام بين الأقسام السكنية والتجارية.

 

تصميم مشروع هولم التجمع الخامس

 مساحات كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

يوفر كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة تنوعاً في المساحات التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق، هذا التنوع في المساحات يؤكد التزام هولم القاهرة الجديدة بتقديم خيارات سكنية تراعي جميع الرغبات وتسمح لكل فرد بأن يجد المكان الذي يحلم به وجاءت مساحات Compound Holm New Cairo كالتالي:

  • تبدأ مساحات استوديوهات كمبوند هولم التجمع الخامس من 45 متر مربع، مما يوفر خياراً مثالياً للأفراد والشباب الباحثين عن خصوصية وراحة.
  • الشقق المكونة من غرفتي نوم في هولم القاهرة الجديدة تبدأ من 126 متر مربع، وهي مثالية للعائلات الصغيرة في مشروع هولم القاهره الجديده أو لمن يبحثون عن مساحة أكبر للمعيشة.
  • بالنسبة للشقق ذات 3 غرف نوم في مشروع شركة مناج هولم ريزيدنس القاهره الجديده، فإن المساحات تبدأ من 150 متر مربع، مما يوفر الرحابة والفخامة للعائلات.
  • يتميز مشروع هولم مناج أيضاً بتوفير وحدات بنتهاوس فاخرة للبيع تتسم بإطلالات خلابة ومساحات واسعة تبدأ من 116 متر مربع وتتيح تجربة سكنية مرتفعة الجودة في Holm Manaj New Cairo.

 

مداخل كمبوند هولم مناج

 

لماذا الاستثمار في كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس؟

 

يتمتع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس بموقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة، فإن موقعه يتألق على بُعد دقيقتين فقط من الجامعة الأمريكية وبجوار محوري جمال عبد الناصر ومحمد نجيب، مما يضمن سهولة الوصول إلى الطُرق الرئيسية والمرافق الحيوية؛ تشمل مول تجاري، وملاعب بادل، ومطاعم متنوعة، الكلوب هاوس، ومناطق للشواء، وصالات استرخاء، ومناطق مخصصة للأطفال، لضمان الراحة والأمان.

أكثر ما يُميز كمبوند هولم القاهرة الجديدة هو تصميم وحداتهُ العصري والفريد، الذي كان تحت إشراف شركة هاني سعد إنوفيشنز، فإن الوحدات تمتاز بمبانٍ منخفضة الارتفاع ومساحات مفتوحة وتراسات واسعة، مما يضفي شعورًا بالرحابة والهدوء، مع الإبداع في تصميم واجهات من الخشب الفاخر أو مواد تشبه الخشب، مما يُضفي طابعًا دافئًا وطبيعيًا على الوحدات السكنية في هذا المشروع.

يقدم كمبوند هولم مجموعة وحدات سكنية تتنوع في مساحاتها لتتناسب مع جميع الاحتياجات وكافة فئات العملاء، إذ تبدأ مساحة الاستوديوهات من 45 متر مربع، والشقق بغرفتين نوم من 126 متر مربع، والشقق ذات ثلاث غرف نوم من 150 متر مربع، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس فاخرة بإطلالات خلابة بمساحاتها تبدأ من 116 متر مربع، لتمنح العملاء حرية اختيار المساحة الأنسب لميزانيتهم.

 

 مرافق وخدمات مشروع شركة مناج هولم القاهرة الجديدة

 

يمكن القول بأن كمبوند هولم يقدم “جزيرة” من الجمال والانسجام، حيث أن كل عنصر مصمم ليعكس فلسفة الراحة والاستجمام من المساحات الخضراء الواسعة إلى المرافق الراقية والتصاميم المعمارية الفريدة التي توفر أعلى مستويات الخصوصية والأمان لكل ساكن، مما يجعل Holm Manaj New Cairo المكان المثالي لمن يبحثون عن هدوء يعزز من جودة حياتهم وسط مدينة حيوية:

  • يوفر مشروع Manaj Developments كمبوند هولم التجمع الخامس مجموعة متكاملة من المرافق التي تلبي مختلف احتياجات السكان، بما في ذلك كلوب هاوس بتصميم رائع ينتظر أسعد المناسبات والفعاليات.
  • يضم مشروع هولم مناج على Strip Mall مكون من طابق أرضي و2 دور علوي يضم محلات تجارية وشقق فندقية فاخرة، مما يرفع مستوى التجربة السكنية في مشروع Holm Manaj.
  • يشتمل مشروع شركة مناج Holm Residence Compound New Cairo على مجموعة من المطاعم التي تقدم تجارب طعام متنوعة لسكان كمبوند هولم القاهرة الجديدة.
  • يتميز مشروع Compound Holm New Cairo بوجود مناطق مخصصة للشواء توفر أجواء ممتعة للتجمعات العائلية والاحتفالات، بالإضافة إلى كيدز آريا ممتعة وآمنة على الأطفال.
  • يقدم كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة غرفة ألعاب Gaming Room بأحدث وأشهر الألعاب التفاعلية والإلكترونية لأوقات مليئة بالطاقة والحماس.
  • يضم Holm Compound New Cairo مناطق استرخاء وصالات Lounges توفر الراحة والاستجمام لسكان مشروع Holm Manaj.
  • تتوفر ملاعب البادل Paddle Courts في هولم التجمع الخامس، لمحبي الرياضة والنشاطات البدنية على بُعد دقائق من منزلهم في كمبوند هولم التجمع الخامس.
  • يتمتع سكان Holm New Cairo Manaj بالراحة والأمان بفضل مواقف السيارات المتصلة تحت الأرض وهي فكرة متطورة من كمبوند هولم القاهرة الجديدة.

 

لاندسكيب كمبوند هولم التجمع الخامس

 مميزات كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتميز مشروع شركة مناج كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس بتوفير وحدات أنيقة للغاية من تصميم هاني سعد الغني عن التعريف، ولكنها متوسطة المساحات في الوقت ذاته، لتستهدف نمط حياة مستقل ومرن، وهو ما ينعكس إيجابًا على أسعار مشروع Holm New Cairo ويسهل امتلاك منزل في منطقة راقية بأسعار معقولة، ضمن بيئة مثالية ومجتمع يشارك نفس الأفكار.

 

مرافق هولم القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند هولم التجمع الخامس

 

قد يشعر البعض بالقلق من احتمالية الزحام في منطقة تشهد إقبالًا عاليًا مثل التجمع الخامس، ولكن كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة قد حرص على تخفيف هذه المخاوف من خلال تحديد نسبة البناء بــ 15% فقط من مساحة مشروع Holm Manaj، وهي من أقل النسب بالمشروعات العقارية السكنية، مما يعزز من الشعور بالخصوصية ويقلل من الكثافة السكانية داخل مشروع هولم مناج.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة