1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس – Compound Isola Quattro New Cairo

كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس – Compound Isola Quattro New Cairo

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس – Compound Isola Quattro New Cairo

 

 

في عالم تتقاطع فيه الحداثة مع الفخامة، تقف شركة المصرية جروب للتطوير العقاري كرائدة في صناعة المجتمعات العصرية الراقية، بمشروعها الجديد كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس Compound Isola Quattro New Cairo، تفتح الشركة أبوابًا نحو مستقبل مشرق، حيث تتجسد الرؤى الطموحة في واقع ملموس بأسعار تنافسية لتتحقق أحلامك وتصبح حقيقة واقعة.

يعد مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب معلمًا بارزًا في القاهرة الجديدة، حيث تتكامل التصاميم المعمارية الأنيقة مع الخدمات الراقية لتخلق تجربة عيش استثنائية خاصة مع موقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من كل ما تحتاجه، بينما تُقدم شقق Isola Quattro Golden Square بنظم تقسيط مريحة، لتضمن لك الراحة والرفاهية التي تستحقها.

 

 موقع مشروع El Masria Group

 

تتلاقى الفخامة والحيوية في قلب التجمع الخامس، حيث يرتفع مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة كتحفة معمارية فريدة، بموقعه الاستراتيجي المتميز في منطقة جولدن سكوير الشهيرة، حيث يجمع Isola Quattro El Masria Group بين الأناقة والوصول السهل إلى أبرز معالم القاهرة الجديدة ويضيف لمسته الخاصة إلى هذه المنطقة الراقية.

كما أن موقع كمبوند ايزولا كواترو في الجولدن سكوير القريب من أكثر المناطق حيوية في القاهرة الجديدة يضمن لسكانه الوصول السلس إلى كل ما يحتاجونه من مراكز تسوق وترفيه وخدمات متنوعة، لتتآلف في Isola Quattro Compound New Cairo عناصر الحياة المثالية لتخلق تجربة عيش استثنائية تضاهي أرقى المعايير العالمية

 

موقع كمبوند ايزولا كواترو في الجولدن سكوير

 

 الاماكن القريبة من مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس

 

  • يبُعد Isola Quattro Golden Square بحوالي 20 دقيقة فقط عن مصر الجديدة.
  • يقع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • يفصل ايزولا كواترو التجمع عن مدينة الرحاب مسافة بسيطة.
  • يبعد مشروع El Masria Group عن منطقة الداون تاون وكايرو فيستيفال بما يقرب من 10 دقائق فقط.
  • يقع كمبوند Isola Quattro New Cairo على بعد 45 دقيقة فقط من طريق السويس.

 

 تصميم Isola Quattro El Masria Group

 

تتجلى الفخامة في كل زاوية ويرتفع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس كتحفة معمارية تجسد أحدث مفاهيم التصميم العصري، على مساحة 15 فدان، كما يمتد هذا المَعقل الساحر ليضم مجموعة من العمارات السكنية المتميزة بتصاميمها الأنيقة والمبتكرة.

بمجرد دخولك إلى مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب الفريد، ستُبهر عيناك المناظر الخلابة للبحيرات الصناعية التي تتوسط المشروع، حيث تعكس مياهها الساكنة جمال العمارات المحيطة بها، لتضفي جوًا من الراحة على هذا المكان الساحر، وقد تم طرح أول مجموعة من عمائر مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس، والتي تتألف من 14 عمارة سكنية فاخرة تشمل دور أرضي+ 5 طوابق +رووف.

لتبرز عمارات كمبوند ايزولا كواترو جولدن سكوير كأيقونات للجمال والرقي، حيث تجمع بين الخطوط العصرية والمساحات المفتوحة بطريقة متناغمة في Isola Quattro Compound New Cairo، لا لتكون مجرد ساكن، بل تصبح جزءًا من تجربة عيش فريدة من نوعها، حيث تتجسد الرؤى المعمارية الطموحة في واقع ملموس، ليخلق لك بيئة عيش تليق بأرقى المعايير العالمية.

 مساحة كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

 

في مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب، يتجسد مفهوم الراحة والفخامة في مساحات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات حيث يوفر مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس الرائد تشكيلة متنوعة من الخيارات السكنية، فإذا كنت تبحث عن شقة واسعة تتنفس فيها الرحابة، فستجد ضالتك في شقق Isola Quattro Compound Golden Square.

وتتراوح مساحات الشقق في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة بين 155 و 163 متر مربع، حيث تم تصميم هذه الشقق بعناية فائقة لتوفر لك وعائلتك المساحات الواسعة والمرنة التي تتيح لكم العيش بكل راحة واتساع، في كمبوند ايزولا كواترو مهما كانت احتياجاتك، ستجد هنا البيت الذي يحقق أحلامك ويرتقي بأسلوب حياتك إلى آفاق جديدة.

 

مباني مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب

 مرافق وخدمات مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب

تشكيلات مائية في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة في ربوع القاهرة الجديدة، يرتفع مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس كمعلم للحياة الراقية والرفاهية المطلقة، لتتجسد رؤى شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في واقع ملموس، حيث تم تصميم كل زاوية وتفصيل بعناية فائقة لمنح سكان كمبوند Isola Quattro New Cairo هذا المعقل الفريد تجربة عيش استثنائية لا مثيل لها.

تنبض الرفاهية في كل ركن في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة، حيث تم إدراج مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن لسكان كمبوند Isola Quattro New Cairo أقصى درجات الراحة والاستمتاع، بدءًا من المرافق الترفيهية الحديثة وصولًا إلى الخدمات المتميزة، يُعد كمبوند ايزولا كواترو جولدن سكوير بمثابة نهضة جديدة في مفهوم العيش الراقي، وفيما يلي أبرز خدمات الكمبوند:

  • يحتوي Isola Quattro El Masria Group على منطقة لاند سكيب بالإضافة إلى تشكيلات مائية ووجود ممشى للتنزه.
  • يحتوي كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس على العديد من المطاعم والكافيهات.
  • كما يوجد كيدز أريا في Isola Quattro ElMasria تضم أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • يوجد داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة جراجات حديثة أسفل العمارة السكينة.
  • كما تعمل شركات الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على الشكل الجمالي لـ كمبوند ايزولا كواترو جولدن سكوير.
  • وجود حمامات السباحة والجيم وسبا داخل Isola Quattro ElMasria.
  • ويتوافر في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة بوابتين للدخول والخروج من الكمبوند.
  • يوفر مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة الخدمات الأمنية المتكاملة من كاميرات المراقبة المتطورة، ورجال الأمن.
  • كما يوجد مسارات للجري وركوب الدرجات في Isola Quattro Compound New Cairo.
  • وبالطبع يوجد كلاوب هاوس لتوفير أقصى درجات الرفاهية لسكان مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  • ويوجد في منطقة تجارية لشراء كافة مستلزمات الأسر في كمبوند Isola Quattro New Cairo.
  • ويتوافر في Compound Isola Quattro Golden Square مسجد كبير لإداء الصلوات.

 

تشكيلات مائية في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

مميزات كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

ايزولا كواترو القاهرة الجديدة يبرز كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة كتحفة معمارية فريدة، حيث يجمع بين العديد من المزايا التي تجعله واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في المنطقة بتصاميمه المتميزة وأسعاره المنافسة وخدماته الراقية، ويُعتبر كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة بمثابة توليفة رائعة تلبي احتياجات وتطلعات جميع العملاء.

أما عن المساحات، فيقدم كمبوند ايزولا كواترو شققًا مترامية الأطراف تتميز بتصميمها الأنيق والعصري، حيث تم تخطيط هذه الشقق بعناية فائقة لتوفر للسكان مساحات عيش واسعة ومريحة، تضمن لهم أقصى درجات الراحة والخصوصية، أما في جانب الأسعار، فقد حرصت شركة المصرية جروب للتطويرالعقاري على تقديم باقة متنوعة من الخيارات لتناسب جميع الميزانيات.

ولكن ما يميز Isola Quattro Compound New Cairo بشكل خاص هو مستوى الرفاهية والخدمات الاستثنائية التي يقدمها، فهنا، يصبح العيش الراقي هو العنوان الأبرز في كمبوند ايزولا كواترو من المرافق الترفيهية المتطورة إلى أنظمة الأمان المتقدمة، يُعد مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس بمثابة ملاذ للراحة والاسترخاء.

 

ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

عيوب مشروع ايزولا كواترو المصرية جروب

 

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس، إلا أن البعض قد ينظر إلى موقعه في المدينة الجديدة على أنه عيب لبعده عن وسط القاهرة، ولكن مع شبكة الطرق الحديثة والمتطورة، أصبح موقع كمبوند ايزولا كواترو ميزة حقيقية بدلاً من عيب.

بالإضافة إلى ذلك، يقع مشروع El Masria Group على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المتوقع أن تعزز أهمية موقع كمبوند ايزولا كواترو في المستقبل القريب، فبمجرد افتتاح العاصمة الادارية بشكل كامل وبدء تدفق المواطنين إليها، سيصبح كمبوند ايزولا كواترو جولدن سكوير من أقرب المشاريع السكنية إلى هذا المعلم الحضري الجديد مما يجعله استثمار ممتاز.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة