1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. قرية سيكويا الساحل الشمالي – Village Sequoia North Coast

قرية سيكويا الساحل الشمالي – Village Sequoia North Coast

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

قرية سيكويا الساحل الشمالي – Village Sequoia North Coast

 

تخيل أنك تحلم بالسفر إلى بالي أو المالديف، الآن يمكنك أن تعيش تلك التجربة المذهلة وتستمتع بطبيعية خلابة دون الحاجة للسفر بعيدًا، في قرية سيكويا الساحل الشمالي Village Sequoia North Coast، بتطوير شركة عدن للتطوير العقاري، مع أسعار مناسبة للغاية ستجد نفسك في واحة ساحرة على ساحل رأس الحكمة حيث تمتزج المياه الزرقاء الصافية بالرمال البيضاء الناعمة.

تقود Eden Development هذا التوجه الرائع لتقديم تجربة غير مسبوقة في مشروع سيكويا رأس الحكمة، حيث الهدوء والجمال الطبيعي، مع اكتشاف أماكن جديدة ومغامرات مثيرة، فلن ترغب في العودة من سيكويا الساحل الشمالي، للبقاء بين الأنشطة المائية المتنوعة، واللاندسكيب المبهر، فكل زوايا قرية سيكويا راس الحكمة هنا مصممة لتمنحك تجربة استثنائية تعيد شحن طاقتك وتجدد روحك.

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية تجمع بين الفخامة والطبيعة الخلابة، فإن مشروع سيكويا الساحل الشمالي هو المكان المثالي لك، لتبدأ رحلتك الرائعة إلى هذه الجوهرة المخفية والاستمتاع بتجربة لا تُنسى في “مالديف الساحل الشمالي”

 

قرية سيكويا الساحل الشمالي

 موقع مشروع قرية سيكويا 

 

يتلاقى سحر جزيرة زنجبار التنزانية مع جمال جزيرة كانكون المكسيكية في موقع قرية سيكويا الساحل الشمالي لتخلق شركة عدن للتطوير العقاري وجهة سياحية جديدة وفريدة من نوعها، لتصبح قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي هي النقلة الجديدة في عالم السياحة والساحل الشمالي، حيث تقدم تجربة لا تُنسى تجمع بين أفضل ما في العالمين الشرقي و الغربي في آنٍ واحد.

 

إطلالات وحدات سيكويا الساحل الشمالي

 الأماكن القريبة من مشروع سيكويا الساحل الشمالي

 

  • يقترب مشروع Sequoia Ras El Hekma North Coast من طريق الفوكا الجديد.
  • تبعد قرية سيكويا راس الحكمة عن مدينة العلمين بحوالي 30 دقيقة.
  • يسهل الوصول إلى مشروع Eden Developments سيكويا الساحل الشمالي من مطار العلمين الدولي.
  • يستغرق الوصول إلى قرية سيكويا الساحل الشمالي من القاهرة بين 2-3 ساعات.
  • يمكن الوصول إلى Village Sequoia Ras El Hikma North Coast طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يجاور مشروع قرية سيكويا عدن أرقى منتجعات راس الحكمة مثل سمر الساحل الشمالي، و ذا ميد الساحل الشمالي.
 تصميم قرية سيكويا راس الحكمة

 

تتخذ قرية سيكويا الساحل الشمالي شعارًا حالمًا واعدًا يتلخص في “جنة على الأرض”، حيث تفيض بالإلهام، لتدع روحك وشغفك يتدفقان كالشلال المتساقط، محاطًا بجمال الطبيعة الساحر في مزيج من أجمل شواطئ الكون بين زنزيبار وجزر المالديف ولكن على أرض مصرية، لتأسر قريةSequoia North Coast الألباب بفضل تصميمها الفريد الذي يجمع بين جمال الطبيعة وفخامة الإقامة.

بين الصخور الطبيعية والشلالات المتدفقة تكمن وحدات مشروع سيكويا الساحل الشمالي، لتضفي الشرفات المعلقة المزينة بالنباتات الخضراء حيوية ساحرة، بينما تجري الممرات المائية في كل مكان، وتتوزع الأنشطة المائية والساحلية على مساحة مشروع Eden Developments لمتعة ومرح بلا نهاية، لتعزيز رفاهية الزوار حيث أن كل زاوية في Village Sequoia Ras El Hikma مصممة لتوفير تجربة استثنائية.

قرية سيكويا راس الحكمة هي الوجهة المثالية لمن يبحث عن الفخامة والجمال الطبيعي، حيث تقدم سيكويا الساحل الشمالي تجربة مدهشة تجعلك تشعر وكأنك في مالديف، استعد لاكتشاف جنة خفية في مشروع سيكويا رأس الحكمة تجمع بين روعة الطبيعة وسحر التصميم المعماري في أجواء فريدة لا تُنسى.

 

تصميم قرية سيكويا راس الحكمة

 مساحات قرية سيكويا الساحل الشمالي

 

يطرح مشروع قرية سيكويا عدن وحدات سكنية متميزة تجمع بين الفخامة والتصميم الإبداعي مع إطلالات بديعة تأسر القلوب، وتتنوع الوحدات على مساحة سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast، أما الفلل فتصبح بمثابة جواهر متلألئة على شاطئ قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي، مما يتيح لك اختيار المساحة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.

تتوفر شاليهات للبيع في قرية سيكويا الساحل الشمالي بمساحات متنوعة تبدأ من 50 متر مربع، وتتراوح مساحات الشاليهات بين الوحدات الصغيرة نسبيًا المثالية للأزواج أو الأسر الصغيرة، إلى الوحدات الأكبر التي تتيح مساحة واسعة للعائلات الكبيرة أو للاستضافة، وتتمتع شاليهات قرية سيكويا الساحل الشمالي بإطلالاتها الساحرة على الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء الصافية فيSequoia Ras El Hekma North Coast.

في قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي، كل وحدة سكنية هي بوابة إلى تجربة لا تُنسى، حيث تتناغم فخامة سيكويا الساحل الشمالي مع الطبيعة، ويتدفق الإلهام من كل زوايا مشروع سيكويا رأس الحكمة Sequoia North Coast Eden، اختر مساحتك المثالية وابدأ رحلتك في عالم من الرفاهية والإبداع مع خيارات واسعة من أسعار ومساحات قرية سيكويا الساحل الشمالي.

شاليهات سيكويا الساحل الشمالي

 مرافق ومزايا قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي

 

استعد لمتعة لا تنتهي يحضرها مشروع سيكويا شركة عدن وسط لاندسكيب بتصميم عالمي ينقلك إلى حلم خيالي سيتم إخراجه بواسطة الطبيعة نفسها، حيث كل زاوية في قرية Sequoia North Coast مصممة لتوفير تجربة استثنائية، تجمع بين الإبهار والرفاهية، لتصبح إقامتك في قرية سيكويا الساحل الشمالي وكأنه هروب إلى الجنة:

  • انطلق إلى تجربة Sequoia North Coast Eden المليئة بالإثارة مع مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي تشمل ركوب الأمواج، والتجديف، وألعاب الشاطئ الأخرى، للحظات لا تُنسى من المرح والمغامرة وسط المناظر الخلابة
  • اختبر طاقة الشلالات المتدفقة حولك واستمع لصوت الطبيعة، بتصميم خلاب ضمن مشروع سيكويا الساحل الشمالي مما يمنحك تجربة مائية ساحرة ومليئة بالمتعة.
  • تتألق البحيرات الكريستالية في Sequoia Eden Developments وتوفر أنشطة الكاياك المثيرة وجولات القوارب الهادئة حول القرية.
  • استكشف أكثر من ممشى بتصميمات استوائية خلابة تأخذك في رحلة ساحرة إلى شاطئ Sequoia Ras El Hekma على أطراف مشروع سيكويا رأس الحكمة، حيث المناظر الطبيعية الرائعة تحيط بك من كل جانب.
  • تجربة تسوق مميزة تضمها المناطق التجارية الراقية في قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي بين أفضل العلامات العالمية، لتلبية جميع احتياجاتك بلمسة من الفخامة.
  • استمتع بأشهى الأطباق العالمية من مطاعم فاخرة بأنحاءSequoia Ras El Hekma North Coast مشروع Eden Developments، حيث يمكنك تذوق أشهى الأطباق في أجواء راقية في تجربة استثنائية.
  • استرخِ في منتجعات صحية فاخرة ضمن مزايا قرية سيكويا الساحل الشمالي لتدليل نفسك في أجواء ساحلية.
  • توفر قرية Sequoia North Coast مساحات آمنة للأطفال ومجهزة بالكامل مع برامج خاصة للاعتناء بهم، مما يضمن لهم تجربة ممتعة وآمنة.
  • تجول بين حدائق سيكويا الساحل الشمالي والبحيرات عبر ممرات مخصصة للدراجات، لتعيش تجربة مشروع Sequoia الساحل الشمالي الطبيعية والصحية في آن واحد.
  • استمتع بمرافق رياضية شاملة توفرها Village Sequoia Ras El Hikma من ملاعب، وصالات جيم، وأماكن لممارسة اليوجا، لتلبية احتياجاتك الرياضية واللياقة البدنية.
  • استفد من جراجات السيارات المتطورة والحديثة التي توفر لك راحة البال والأمان ضمن تسهيلات لاتُحصى في مشروع سيكويا الساحل الشمالي.
  • في Sequoia North Coast Eden، يجتمع العيش الفاخر مع الجمال الخلاب، ليخلق حياة لا مثيل لها.

 

الألعاب المائية في سيكويا الساحل

 مميزات مشروع قرية سيكويا 

أهم ما يميز قرية Sequoia رأس الحكمة هو التصميم المعماري الفاخر والفريد من نوعه في منطقة الساحل الشمالي ككل، والذي يضاهي أفخم المنتجعات العالمية، حيث تجتمع المباني الراقية مع الطبيعة في تناغم رائع، مما يوفر تجربة بصرية استثنائية، بالإضافة لخلق طفرة في عالم السياحة بتصميم تجارب لا حصر لها من الأنشطة الساحلية.

 

لاند سكيب مشروع سيكويا عدن

عيوب قرية سيكويا الساحل الشمالي

 

لا يُفضل البعض الاستثمار في وحدات مازالت تحت الإنشاء، ولكن لا تنطبق تلك القاعدة على مشروع سيكويا رأس الحكمة، في منطقة رأس الحكمة الواعدة، التي تشهد تطورًا سريعًا وتعد بفرص استثمارية مثمرة عالميًا، كما أن فترة البناء الممتدة تعني أن المطور يضمن الجودة العالية في كل تفاصيل Sequoia Eden Developments، وذلك بالتزامن مع تحسين البنية التحتية والمرافق بالمنطقة.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة