1. الرئيسية
  2. مشاريع سكنية
  3. فيلات
  4. قرية مار باي الساحل الشمالي – Village Mar Bay North Coast

قرية مار باي الساحل الشمالي – Village Mar Bay North Coast

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

قرية مار باي الساحل الشمالي – Village Mar Bay North Coast

حققت شركة المراسم العقارية إنجازًا باقتناصها أجمل قطعة أرض على شاطئ رأس الحكمة، لتنفيذ مشروعها قرية مار باي الساحل الشمالي Village Mar Bay North Coast، ويتيح Mar Bay Ras El Hekma لسكانه فرصة اكتشاف معنى جديد للحياة بأحضان الطبيعة، كل هذا مع اسعار شاليهات قرية MarBay Ras El Hikma التنافسية وخطط تقسيطه الميسرة.

وتقدم قرية مار باي الساحل الشمالي مجموعة من الفيلات والشاليهات ذات التصاميم الساحرة المتناغمة مع البيئة المحيطة، لتخلق سيمفونية من الراحة والجمال بإطلالات بانورامية ساحرة على المياه الزرقاء الصافية، كل هذا مع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمات الراقية التي تضمن راحة ورفاهية سكان Mar Bay Ras El Hekma North Coast.

 

قرية مار باي الساحل الشمالي

 موقع قرية المراسم الساحل الشمالي

 

يعد موقع قرية مارباي راس الحكمة استراتيجي بالكيلو 200 من طريق إسكندرية–مطروح، مما يجعل مشروع MarBay Ras El Hikma نقطة التقاء لعدد من أشهر معالم الساحل الشمالي، ويسهل الوصول إلى مشروع مارباي راس الحكمة من عدة طرق رئيسية، مما يزيد من جاذبيته للمقيمين والزوار على حد سواء.

يتميز موقع قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي الحيوي بقربه من وجهات جذب سياحية عديدة، حيث تتنوع بين مراكز تسوق وترفيه ومنتجعات راقية، فبفضل موقعه الاستثنائي يجمع Mar Bay Al Marasem بين متعة الحياة الهادئة والراقية على شاطئ البحر المتوسط، والقرب من كافة المرافق والخدمات الضرورية، لينعم قاطنوه بأسلوب حياة فريد ومميز.

 الاماكن القريبة من قرية المراسم الساحل الشمالي

 

  • تبعد قرية مار باي راس الحكمة عن العلمين الجديدة بمسافة قصيرة.
  • يمكن الوصول إلى قرية Mar Bay Ras El Hekma من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن الذهاب إلى قرية مار باي المراسم راس الحكمة من مرسى مطروح.
  • Mar Bay Al Marasem قريبة من الطريق الساحلي.
  • كما أن طريق الضبعة ليس ببعيد عن مار باي الساحل الشمالي.
  • يقترب مشروع مار باي الساحل الشمالي من طريق الفوكا الجديد.
  • يمكن الوصول بسهولة من مار باي الساحل الشمالي إلى القاهرة في غضون 3 ساعات.
  • يبعد قرية المراسم الساحل الشمالي عن مطار العلمين عدة دقائق.
  • قرية مشروع مارباي راس الحكمة قريبة من سيدي عبد الرحمن.
  • يقترب مشروع MarBay Ras El Hikma من العديد من المناطق الحيوية بالساحل الشمالي.
  • كما يجاور قرية مار باي راس الحكمة مشاريع هامة مثل قرية مراسي الساحل الشمالي، وقرية ليف سيزار الساحل الشمالي.
 تصميم قرية Mar Bay Ras El Hekma

 

مارباي الساحل الشمالي تتمتع بجمال طبيعي خلاب ينسجم مع تصاميم عمرانية متميزة وراقية، ويمتاز التصميم العمراني لوحدات قرية مار باي الساحل الشمالي المتنوعة بين الفلل والشاليهات، أنها مصممة بطريقة انسيابية ومنسجمة مع الطبيعة الساحرة المحيطة بمشروع مار باي الساحل الشمالي.

تم اختيار مواد البناء والألوان في مار باي الساحل الشمالي بعناية لتتناغم مع لون الرمال الذهبية وزرقة البحر، مما يخلق انسجاماً جمالياً فريداً، كما أن روعة تصميم مار باي الساحل الشمالي حققت الاستفادة القصوى من الإطلالات الخلابة على البحر والشواطئ الرملية، حيث تحظى العديد من الوحدات في مشروع AlMarasem Ras El Hikma North Coast بشرفات مطلة على المناظر الطبيعية الساحرة.

تتميز قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي بتصميم مبدع، حيث تحتل الحدائق المتنوعة واللاجون الساحرة أغلب مساحتها التي تصل إلى 640 فدان مما يخلق تجربة فريدة بقلب الطبيعة، وهذه الحدائق بتنسيقها الهندسي البديع توفر ملاذاً للهدوء والسعادة، بالإضافة إلى ذلك، تطل قرية المراسم الساحل الشمالي على البحر بشاطئ يمتد لـ 1.5 متر، مما يزيد من جمال مار باي الساحل الشمالي.

 

قرية مار باي المراسم

 مساحة مشروع قرية مار باي راس الحكمة

 

يقدم منتجع مارباي راس الحكمة الساحل الشمالي تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية التي تشمل الفلل المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، وكلها محاطة بمساحات خضراء خلابة وتطل مباشرةً على البحر، تجمع هذه الوحدات بين الأناقة والراحة، مما يخلق تجربة سكنية لا مثيل لها، حيث تتكامل كافة العناصر لتوفير أقصى درجات المتعة والراحة ضمن Village Mar Bay Ras El Hekma.

جميع الوحدات السكنية في مار باي الساحل الشمالي مجهزة على أعلى مستوى وتتمتع بتصميم معماري فريد، ومساحات متنوعة تبدأ من 270 وصولا إلى 1000 متر مربع، بغض النظر عن احتياجاتك، ستجد وحدتك المثالية في مار باي الساحل الشمالي لتستمتع بأسلوب حياة فاخر ومتكامل على ساحل البحر المتوسط.

 

 مرافق وخدمات مار باي الساحل الشمالي

 

بعالم القرى الساحلية حيث تتصارع العروض لجذب أنظار العملاء، تبرز قرية مار باي راس الحكمة كتحفة معمارية فريدة، حيث تمزج بين الفخامة والطبيعة الخلابة بانسجام مذهل، ليتجسد في قرية مار باي الساحل الشمالي مفهوم المجتمع المتكامل، حيث تم التركيز على خلق واحة ترفيهية شاملة تلبي كل احتياجات الرفاهية بأرقى المستويات لتكون مار باي الساحل الشمالي اختيارك الأول بالساحل.

في قرية Mar Bay Ras El Hekma، ستكتشف عالماً من الخدمات المتميزة التي ستضفي على إقامتك لمسات لا تُنسى، وستعزز من شهرة قرية المراسم الساحل الشمالي كوجهة مفضلة للباحثين عن الحياة الراقية، إليك أبرز ما سيبهرك في هذا قرية MarBay:

  • توفر العديد من حمامات السباحة متعددة الأحجام والأطوال في AlMarasem Ras El Hikma ليحصل سكان مار باي الساحل الشمالي على الراحة الكاملة والاستجمام.
  • يسهل على سكان مار باي الساحل الشمالي ركن سياراتهم بالقرب من وحداتهم في جراجات على أعلى مستوى.
  • وكذلك توفر Village Mar Bay Ras El Hekma مركز طبي على أعلى مستوى.
  • وبالطبع يوجد كلوب هاوس في مشروع MarBay Ras El Hikma.
  • يشتمل مشروع قرية مار باي راس الحكمة على مسارات للركض وركوب الدراجات، لتوفير المساحة المناسبة لمحبي تلك الرياضة في ممارستها بسهولة.
  • يوجد في قرية مار باي المراسم راس الحكمة كاميرات مراقبة في كل مكان من أجل رفع معدل الأمان بين سكان مار باي الساحل الشمالي.
  • كذلك يوجد في Mar Bay Ras El Hekma North Coast نادي صحي يشمل سبا وجاكوزي.
  • تتضمن مشروع مارباي راس الحكمة مول تجاري وسوبر ماركت يوجد فيه كل ما يحتاج إليه سكان مار باي الساحل الشمالي ويسهل عليهم التسوق في أي وقت من اليوم.
  • وللسعادة والمرح مع أطفالك يوجد كيدز أريا مؤمنة بالكامل في مار باي الساحل الشمالي.
  • ويوفر خدمات متميزة لقضاء وقت ممتع على شاطئ قرية Mar Bay Ras El Hekma من خلال الألعاب الشاطئية وصالات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • كما تعد الأكوا بارك والألعاب المائية ميزة هامة تضمن مزيد من المتعة في مار باي الساحل الشمالي.
  • يمكن لمحبي الرياضة الاستمتاع بأوقاتهم من خلال صالة الجيم، والتي يستطيع السكان ممارسة الرياضة فيها داخل منتجع قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي.
  • لتكتمل الرفاهية وتتناول وجبة خفيفة على شاطئ مار باي الساحل الشمالي ستجد سيارات الطعام التي تقدم اشهى الأطعمة.
  • كما عمل خدمات الصيانة النظافة على مدار 24 ساعة في مشروع MarBay Ras El Hikma.
  • وتحسبا للطوارئ يوجد أنظمة اطفاء حرائق حديثة ومولدات كهرباء في مار باي الساحل الشمالي.

 

قرية مار باي المراسم راس الحكمة

 مميزات قرية مار باي راس الحكمة

يتربع مشروع مارباي راس الحكمة على قمة المشاريع السكنية الفاخرة على ساحل البحر المتوسط الخلاب، حيث يجمع بين موقع استراتيجي لا يُضاهى وأسعار تنافسية جذابة للغاية، حيث تقع مار باي الساحل الشمالي Mar Bay Al Marasem في قلب منطقة راس الحكمة الراقية، محاطة بمناظر طبيعية ساحرة ولكن في نفس الوقت على مقربة من جميع وجهات الجذب السياحية والخدمات الحيوية.

وتتيح أنظمة تقسيط قرية مار باي الساحل الشمالي الميسرة فرصة تملك وحدة سكنية فاخرة وفقاً لإمكانياتك، وتتنوع الخيارات السكنية في قرية Mar Bay Ras El Hekma لتشمل تاون هاوس وفلل وشاليهات مطلة على البحر، بمساحات متنوعة تلبي احتياجات جميع العملاء، كل هذه المزايا تجعل من Village Mar Bay Ras El Hekma خياراً لا مثيل له للحياة الفاخرة والاستثمار المربح.

عيوب مشروع MarBay Ras El Hikma

 

قد يخشى البعض أن الساحل الشمالي بعيد عن القاهرة، لكن في قرية مار باي الساحل الشمالي، ستكتشف أن هذه النقطة هي بالضبط ما يجعلها جوهرة لا تقدر بثمن، ففي قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي، ستهرب من صخب الحياة اليومية لتنعم بملاذ هادئ يضمك في أحضان الطبيعة الخلابة، دون أن تفقد اتصالك بالعالم الخارجي.

فبفضل شبكة الطرق المتطورة التي أنشأتها الدولة، أصبح الوصول إلى قرية المراسم راس الحكمة الفاخر أمرًا بغاية السهولة، ولن تضطر للقلق بشأن السفر، فمع افتتاح مطار العلمين الجديد الواقع على بُعد دقائق فقط من قرية مار باي المراسم، ستكون رحلتك إلى مار باي الساحل الشمالي هذا الملاذ الطبيعي أشبه برحلة ملكية.

فاستعد لتجربة حياة جديدة كليًا في قرية مار باي المراسم راس الحكمة Mar Bay North Coast، حيث تمتزج الفخامة والهدوء والطبيعة الساحرة في تناغم مثالي بديع مع سهولة الوصول في مار باي الساحل الشمالي التي ستجعل رحلتك إلى هذا الجنة على الأرض أكثر متعة وراحة.

هل لديك إستفسار ؟

لدينا فريق من الخبراء جاهز للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

تواصل معنا

لمعرفة أخر الأسعار

واتساب

للتعرف على أحدث الأسعار والمساحات

لدينا فريق من الخبراء و الإستشاريين العقاريين جاهزون للرد على كافة استفساراتك على مدار الساعة

واتساب

معلومات التواصل
Instagram
YouTube
مشاريع مشابهة
القائمة